“علشانك”.. حملة تطوعية على مواقع التواصل

“علشانك”.. حملة تطوعية على مواقع التواصل

الساعة 9:37 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
18140
2
طباعة

أطلق نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي حملة تطوعية هدفها نشر أفكار الخير للجميع بمختلف مناطق المملكة، تحت شعار “حملة علشانك التطوعية”، بمشاركة عدد كبير من المتطوعين من الجنسين.

وأطلق النشطاء هشتاق ‏‏‏‏بتويتر للراغبين للمشاركة بالحملة “#فريق_علشانك_التطوعي”، بالإضافة إلى تواصلهم مع الراغبين للمشاركة بالحملة عن طريق حساب الحملة في “بي بي إم” وانستجرام، لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من المتابعين بمواقع التواصل الاجتماعي.

ورحب أعضاء الحملة بالراغبين في المشاركة من جميع المناطق للقيام بالأعمال التطوعية، ويهدف أعضاء الحملة إلى نشر العمل التطوعي خصوصاً خلال شهر رمضان المقبل.

ويتعاون أعضاء الحملة مع مؤسسة الندوة العالمية للشباب الإسلامي، وجمعية إحسان الخيرية.

وتنفذ أفكار المشروع التطوعي الذي حمل شعار (علشانك) على ثلاث مراحل؛ المرحلة الأولى: ستنطلق تحت شعار (مغتربون فأحسن معاملتهم)، وتستهدف العمال الوافدين بصفة عامة وبصفة خاصة عمال النظافة، التي ستنطلق خلال أيام وتستمر حتى نهاية الشهر الحالي.

وتنطلق المرحلة الثانية تحت شعار (إفطار صائم)، التي تستمر طوال أيام شهر رمضان المبارك.

أما المرحلة الثالثة فتنطلق تحت شعار (عيديتك مننا)، خلال العشر الأواخر من رمضان، وتعتزم القيام بجمع الملابس الجديدة والقديمة من المشاركين بالحملة لكي يتم إرسالها لأعضاء الحملة لتوزيعها للمحتاجين.

ودعا أعضاء الحملة الراغبين بالمشاركة بالتواصل معهم عبر حسابهم بمواقع التواصل الاجتماعي حيث تستقبل أي أفكار جديدة لدعم الحملة التطوعية، التي انطلقت في منطقتين وتهدف إلى تطبيقها في عدة مناطق أخرى بالمملكة.

0

Untitled 6

23


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

أتربة وغبار يحجب الرؤية على الشرقية والقصيم حتى الغد

حذر النظام الآلي للإنذار المبكر من رياح نشطة