“مدني الباحة” يخمد (3) حرائق جديدة اليوم في (90) دقيقة

الجمعة ٢٠ يونيو ٢٠١٤ الساعة ٩:٥٢ مساءً
“مدني الباحة” يخمد (3) حرائق جديدة اليوم في (90) دقيقة

استمراراً لسلسلة الحرائق المتتالية بالباحة -التي أصبح واضحاً، وقوف أيدي العبث والاستهتار خلفها- أخمد رجال الدفاع المدني بالباحة اليوم ثلاث حرائق في مدة زمنية لا تتجاوز ساعة ونصفاً.
وقال نائب الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة -المقدم عبدالله بن محمد الظبية-: تلقت غرفة عمليات الدفاع المدني بمحافظة المندق -عصر هذا اليوم- بلاغين؛ الأول في تمام الساعة الـ(3:39)، بنشوب حريق بمجموعة من الحشائش والأعشاب بقرية الفيصلية، وعلى الفور، تم تحريك فرقة الإطفاء والإنقاذ والإسعاف من وحدة الدفاع المدني بالمندق، إلى موقع البلاغ وإخماد الحريق الذي تقدر مساحته بـ(14)م × (10)م تقريباً.
وأضاف: “كما كان البلاغ الثاني في تمام الساعة الـ(4:56)، بنشوب حريق بمزرعة بقرية بالحكم “العامية”، وعلى الفور، تم تحريك فرقة الإطفاء والإنقاذ والإسعاف من وحدة الدفاع المدني بالنصباء، مدعومة بفرقة إطفاء من مركز الدفاع المدني ببني حسن؛ حيث تمت عملية السيطرة على الحريق وإخماده، وتقدر مساحته بـ (30)م × (70)م تقريباً.
وتابع: “عند عودة فرقة الإطفاء إلى مقر تمركزها، لاحظت الفرقة حريقاً بجانب كوبري بلحكم في أعشاب، فقامت الفرقة بمباشرته والسيطرة على الحريق، قبل انتشاره وإخماده، وتقدر مساحته بـ(10)م × (15)م تقريباً.

IMG-20140620-WA0026

8821

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • الشمراني

    الله يقوي رجال المطافي المتنزهين لهم دورفي الحرايق