مغردو “تويتر” يشيدون بإعلان جامعة الجوف جائزة “ناهد المانع”

مغردو “تويتر” يشيدون بإعلان جامعة الجوف جائزة “ناهد المانع”

الساعة 11:52 مساءً
- ‎فيتغريدات24
14825
1
طباعة

تفاعل مغردو “تويتر” مع جائزة “ناهد المانع”، التي أعلن عنها مدير جامعة الجوف الدكتور إسماعيل البشري، وأطلقوا هاشتاق: “#جائزة_ناهد_المانع_للمبتعثين_المتميزين”.

وعلق الدكتور فادي سعود الفياض، على الجائزة بقوله: هذا أقل الوفاء لها.. رحمها الله رحمة واسعة. وأضاف سعود ديكنز، قائلاً: “الله يرحمها، فكانت تثابر لنشر الخير؛ وتوفاها الله فجعل الخير بفضلٍ منه يأتي منها”.

وغرد الدكتور حافظ الفالح بقوله: “من أجمل ما قيل في “ناهد المانع”- رحمها الله- “سبحان من رفع ذكرها بين العالمين”، فيما قال المغرد محمد الرفيدي: من أروع الأخبار التي سمعتها هذا العام، بالفعل تخليد أسماء أبناء الوطن شيء مهم جداً.. رحم الله ناهد.

وأضافت مغردة تدعى “الأمل” بقولها: طلبت العلم مع تمسكها بعفتها وحجابها ودينها.. الله يرحمك يا “ناهد” برحمته الواسعة.. ويا ليت تُسمى جامعة الجوف باسمها”. وأضافت: “تستاهل بنت بلادي، هي مفخرة الوطن.. رحمها الله وأسكنها فسيح جناته، فكانت مثالاً للمبتعثة المتميزة”.

ومن جهته علق المغرد أبو راكان المطيري، قائلاً: “نعم هكذا يتم تخليد أبناء الوطن، فشكراً جامعة الجوف.. الله يرحم الفقيدة”. وعلق فايز العريض بقوله: شكراً مدير جامعة الجوف، وهذا أقل ما يقدم للفقيدة وأسرتها، مبادرة إنسانية سريعة ورائعة. وأشار أحمد الدهام، إلى أن المبادرات الإنسانية تكرم من فقدهم الوطن وترفع معنويات الأحياء.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :