السيسي لضحية التحرش بالتحرير: “ما تزعليش حقك علينا”

الأربعاء ١١ يونيو ٢٠١٤ الساعة ٣:٥١ مساءً
السيسي لضحية التحرش بالتحرير: “ما تزعليش حقك علينا”

قام الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، بزيارة ضحية التحرش الجنسي بميدان التحرير، والتي ترقد بأحد المستشفيات العسكرية، معرباً عن أسفه عما تعرضت له، وقال السيسي للضحية: “ما تزعليش حقك علينا.. احنا مش كويسيين”، في الوقت الذي كلف فيه رئيس الوزراء بتشكيل لجنة لمواجهة ظاهرة التحرش بالبلاد.

وأشار وزير الصحة عادل عدوي في تقرير نشر على موقع التلفزيون المصري الرسمي، إلى أن المريضة حالتها النفسية سيئة بسبب ما تعرضت له، وتعاني من حروق في مناطق متفرقة من الجسم، وتم حجزها بقسم الحروق بالمستشفى، وهناك فريق طبي كامل يعمل على علاجها.

وبين الوزير أن المريضة انهارت في البكاء فور دخوله إليها بصحبة وزيرة التضامن الاجتماعي، غادة والي، مؤكداً أنه أبلغها رفضه هذا الأسلوب الكريه، والغريب عن أخلاق الشعب المصري، والقانون سيطبق أقصى عقوبة على هؤلاء المجرمين في أسرع وقت.

وأضاف العدوي بحسب تقرير التلفزيون أن المريضة أبلغته أن سبب تواجدها في الميدان كان مرتبطاً بعملها، وليس كما أشاع العديد من المواطنين، وأنها مستاءة جداً مما سمعته من أقاربها عن تداول البعض مقطع الفيديو الخاص بها على مواقع التواصل الاجتماعي.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابوحمد

    ضريبة خروج المرأه