المدارس تُغلق أبوابها اليوم.. وترقب لعام المليارات

الخميس ١٩ يونيو ٢٠١٤ الساعة ١١:٠٦ صباحاً
المدارس تُغلق أبوابها اليوم.. وترقب لعام المليارات

تُغلق اليوم مدارس التعليم العام أبوابها مُعلنة عن بداية إجازة عام دراسي مضى حيث يحظى معلمو ومعلمات المملكة في جميع المراحل الدراسية بإجازة تمتد لأكثر من شهرين.

ويترقب العاملون في السلك التعليمي أن يكون العام المقبل عاماً مغايراً نظراً للدعم الذي شهدته وزارة التربية والتعليم من قِبل خادم الحرمين الشريفين الذي تجاوز الـ80 مليار ريال.

كما يترقب العاملون في السلك التعليمي تنفيذ وعد وزير التربية والتعليم الأمير خالد الفيصل بأن يكون العام الدراسي المقبل مميزاً من جميع النواحي الإدارية والتربوية والتعليمية، مع ضمان استمرار المشروعات والمبادرات وتنفيذها في الأوقات المحددة، بما ينسجم مع ما يشهده التعليم من جهود جبارة لتنفيذ البرنامج العملي لمشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتطوير التعليم بعد التوجيه السامي الكريم بتخصيص 80 مليار ريال لتعزيز آلية تنفيذ المشروع، وأن الاهتمام سيكون منصباً على ضمان استمرارية المشروعات والمبادرات المعلن عنها وجودة تنفيذها في الزمن المحدد وبالكفاءة المطلوبة.

وكان الفيصل ذكر أن المعلم في طليعة اهتمامات المشروع، تدريباً وتأهيلاً، باعتبار التدريب حقاً لجميع المعلمين دون استثناء، وسيأخذ كل معلم حقه من المعرفة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • بندر الالمعي

    نقول يارب….. وما تخيب الامال

  • ابو محمد

    ايه هين كلام في كلام