“بر السعيرة” تبدأ توزيع المواد الغذائية والأصناف الرمضانية

الأحد ٢٢ يونيو ٢٠١٤ الساعة ١:٥٧ مساءً
“بر السعيرة” تبدأ توزيع المواد الغذائية والأصناف الرمضانية

في إطار الالتزام بواجبها وجدولها الزمني خدمة لمستفيديها بدأت جمعية البر الخيرية بالسعيرة (150 كلم شرق مدينة حائل) أمس السبت بتوزيع المواد الغذائية والأصناف الرمضانية بكميات كبيرة على المستفيدين.

وأوضح المدير التنفيذي للجمعية مشعل بن مرزوق المبلع أن التوزيع اشتمل على المكونات الأساسية من المواد الغذائية والأصناف الرمضانية ومنها: الأرز والزيت والمكرونة والشوربة والطحين بأنواعه والسكر والقهوة والهيل والفيمتو والتوت والتانج والشاي والتمور الفاخرة وغيرها من المكونات التي تحتاجها كل أسرة، بالإضافة إلى توزيع سلال غذائية رمضانية مكملة مقدمة من أهل الخير وبعض الشركات والمؤسسات الرائدة في العمل الخيري.

ولفت إلى أن الجمعية تسعى من وراء تنفيذ هذا المشروع إلى زيادة روح التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع وتخفيف الأعباء المالية على الأسر المستفيدة من الجمعية من المواد الغذائية وسد حاجتهم.

وقال “المبلع”: إن الجمعية أكملت استعدادها لتنفيذ مشروع إفطار صائم، وغيرها من المشاريع المساندة للأسر المستفيدة كبرنامج إطعام (ريادة) الذي سينفذ فور الانتهاء من توزيع المواد الغذائية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • فاعل خير

    انا من سكان حلي بقول سي والله شهيد على كلامي جمعية البر الخيريه بوادي حلي اكلو اناس با الباطل كل سي يوزعونه والله العظيم منتهيالصلاحه ولا يكله حتى الحيوان ياليت يروحو واسألو المحتاجين واليتما في حلي ورح تصدقو الله ينتقم منهم وروحو المستودع حق الجمعيه وشوفو الدقيق ملايان سوس وحشرات شي لايصدق