“تربة” تستضيف جائزة الراجح للتفوق العلمي في نسختها الثانية

الخميس ٢٦ يونيو ٢٠١٤ الساعة ٤:٤٥ مساءً
“تربة” تستضيف جائزة الراجح للتفوق العلمي في نسختها الثانية

تشهد الأوساط العلمية إطلاق جائزة الدكتور راشد الراجح الشريف للتفوق العلمي والخلقي في التعليم العالي والعام، في نسختها الثانية بمحافظة تربة، تحت رعاية الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز -أمير منطقة مكة المكرمة- بحضور عدد من مديري ورؤساء الدوائر الحكومية وأولياء أمور الطلاب والطالبات بالمحافظة، وذلك خلال الأيام القادمة بقاعة الدكتور راشد الراجح بالعلاوة.

وأعرب الدكتور الشريف عن سعادته بتشريف أمير منطقة مكة المكرمة حفل توزيع الجائزة، وذلك خلال زيارته المرتقبة لمحافظة تربة، مشيراً إلى أن التعليم في المملكة يحظى باهتمام كبير من خادم الحرمين الشريفين -الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود- وولي عهده الأمين، وولي ولي العهد -حفظهم الله- ما ذلل الصعاب وأسهم في الارتقاء بالعلم والمتعلمين، وانتشار المدارس والجامعات في كل مناطق ومحافظات المملكة .

ونوه بتواصل هذه الجهود في خدمة مسيرة التعليم بالمملكة، وتوفير كل الإمكانات من مشاريع وإنجازات كان لها بالغ الأثر في إيجاد روح التنافس في طلب العلم، وتشجيع أبناء الوطن للمضي نحو التفوق وحصد المستويات المتقدمة في المنافسات المختلفة داخل المملكة وخارجها.

يشار إلى أن جائزة الدكتور راشد الراجح تشتمل على تكريم الطلاب والطالبات في التعليم العالي والعام، من خلال الجوائز العينية والهدايا التقديرية التي يتم توزيعها في الحفل الخاص بهذه المناسبة .

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محمد البقمي

    متى موعد تسليم جائزة الدكتور رراشد؟

  • محمد البقمي

    متى موعد تسليم جوائز الدكتور راشد؟