ترحيل ودفن 141 جثة عالقة في مستشفيات عسير

الخميس ١٢ يونيو ٢٠١٤ الساعة ٨:٤٠ مساءً
ترحيل ودفن 141 جثة عالقة في مستشفيات عسير

الدكتور /ابراهيم بن سليمان الحفظيكشف مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير، الدكتور إبراهيم بن سليمان الحفظي عن إنهاء إجراءات دفن وترحيل 141 جثة كانت عالقة في ثلاجات الموتى بمستشفيات المنطقة، لانتظارها استكمال الإجراءات النظامية مع الجهات ذات العلاقة.

وبين الحفظي أن إدارة الطب الشرعي بصحة المنطقة بادرت بوضع خطة لتسريع عمليات الدفن والترحيل بما يضمن عدم تأخيرها عن الوقت المحدد نظامياً، حيث جرى حصر جميع الجثث المودعة في ثلاجات الموتى والتواصل مع الجهات الأمنية والإدارات ذات الاختصاص في هذا الجانب.

وأضاف الحفظي أن هذه الجهود أسفرت عن تعاون مثمر وملموس من قبل شرطة المنطقة والمرور، موضحاً أن سعة ثلاجات الموتى في منطقة عسير تقدر بـ 417 عيناً بلغت الأدراج المشغولة 105 أعين والشاغرة 216 درجاً، وذلك بإدارة الطب الشرعي و 18 مستشفى حكومياً.

واختتم الحفظي تصريحه، بتقديم الشكر والتقدير لإمارة عسير على دعمها الدائم ومشاركتها للجهات المعنية لإنهاء موضوع الجثث، مثمناً للمديرية العامة للشرطة وللإدارة العامة للمرور بمنطقة عسير جهودهما مع إدارة الطب الشرعي في تسريع وإنهاء الإجراءات لدفن وترحيل الجثث المودعة بثلاجات مستشفيات المنطقة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • متعب الحربي

    وش الحاصل في هالجثث 141