روسيا تعلن الطوارئ في القرم لمواجهة الهجمات الأوكرانية
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 589 قتيلاً وآلاف المصابين
جبل أُحد.. تاريخ وسيرة في قلب المدينة المنورة
سفارة السعودية في اليابان تحذر المواطنين: أعاصير وفيضانات محتملة
6 مبادئ رئيسة لاستدامة عمليات التشجير وتغيير النظام البيئي في السعودية
تكساس تحتضن محطة الأخضر الحاسمة في كأس العالم 2026
زاتكا تُحبط محاولات تهريب أكثر من 25 مليون حبة و1,098 كيلو مواد مخدرة ومحظورة
أمطار على منطقة جازان حتى المساء
ضبط مواطن رعى 9 متون من الإبل في محمية الملك عبدالعزيز
خطيب المسجد الحرام: ربوا أبناءكم على قيم الإسلام وحصنوهم من الانحرافات
أعلنت الكلية التقنية بأبها، عن فتح باب القبول لبرنامج الدبلوم للعام التدريبي (1435/ 1436) هـ، ابتداءً من يوم السبت الـ(16) من رجب، وحتى يوم الجمعة الـ(7) من رمضان، باستقبال طلبات المتقدمين للفصل التدريبي الأول، عبر بوابة القبول والتسجيل بموقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، على الرابط:
ومن شروط القبول للمتقدم، أن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة، أو شهادة المعاهد الثانوية الصناعية، أو ما يعادلها، ولائقاً طبياً بما يتناسب مع التخصص المتقدم له .
ودعا عميد الكلية -الحسين بن سالم آل عثمان- المتقدمين، للاطلاع على الشروط والتخصصات المتاحة بالكلية، وتعبئة نموذج طلب الالتحاق على الموقع الإلكتروني وطباعته.
كما نوّه مدير العلاقات العامة والإعلام بالكلية -المهندس إبراهيم بن محمد مرفت- إلى أنه سوف يتم تبليغ المتقدمين عن طريق رسائل SMS لتسليم الأوراق المطلوبة، ابتداءً من يوم الأحد (09/ 09/ 1435)هـ، الموافق (06/ 07/ 2014)م، على مسرح الكلية التقنية بالمقر الرئيسي بجوحان.
