شرطة أسيسكس تدعو للتواصل معها حول مقتل الطالبة السعودية

الأربعاء ١٨ يونيو ٢٠١٤ الساعة ١١:٥٨ مساءً
شرطة أسيسكس تدعو للتواصل معها حول مقتل الطالبة السعودية

أصدرت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة، اليوم الأربعاء، بياناً حول مقتل طالبة سعودية، فيما دعت شرطة مقاطعة أسيسكس بإنجلترا كل من لديه معلومات عن الاعتداء إلى التواصل معها.

وأوضحت السفارة، في بيانها: أن الطالبة السعودية تعرضت للاعتداء بسكين صباح أمس الثلاثاء قبل الحادية عشرة بقليل في مدينة كولشيستر في مقاطعة أسيسكس.

وقالت السفارة: إن شرطة المقاطعة تواصل التحقيق في هذا الاعتداء وتحتجز مشتبهاً به في القضية، مشيرة إلى تعاون السفارة مع الشرطة الإنجليزية لضمان القبض على الجاني وتقديمه للعدالة.

وأكدت السفارة، في البيان، توفيرها كامل الدعم لعائلة الفقيدة، مبينة أن الأمير محمد بن نواف بن عبد العزيز، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى بريطانيا، يتابع شخصياً وعن كثب سير التحقيق في الاعتداء.

ونقل البيان تعازي السفير لأسرة الفقيدة ودعاءه للفقيدة أن يرحمها الله ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته.

من جانبها، دعت شرطة مقاطعة أسيسكس في بيان صحفي اليوم كل من لديه معلومات عن الاعتداء بالتواصل معها. ودعت سكان المنطقة التي وقع فيها الاعتداء إلى تفتيش حدائقهم المنزلية وصناديق النفايات بحثاً عن أسلحة أو ملابس عليها آثار دماء استخدمت في الحادث.

وأوضحت الشرطة الإنجليزية أن التحقيقات الأولية تشير إلى استخدام سكين أو آلة حادة في الاعتداء، كما أشارت إلى صعوبة التحديد الفوري لدوافع الاعتداء.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ناصر الانصاري

    قصه تثير الجدل

  • ام رضوان

    الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته

  • بنت بيشه

    ربي يرحمها برحمته ويسكنه فسيح جناته ويصبر اهلها

  • خالد بن مبارك الطويل

    الله يرحمها ويغفر لها …