ميسي يسجل في سلوفينيا ويقول: حانت ساعة الحقيقة

الأحد ٨ يونيو ٢٠١٤ الساعة ٨:٣٩ صباحاً
ميسي يسجل في سلوفينيا ويقول: حانت ساعة الحقيقة

رفع البديل ليونيل ميسي رصيده الى 38 هدفا مع منتخب الارجنتين بعدما قادها للفوز 2-صفر على سلوفينيا أمس السبت في آخر مباراة للفريق قبل كأس العالم لكرة القدم.

ولم يعرف ميسي الطريق الى الشباك مع الارجنتين منذ فوز منتخب بلاده 5-2 على باراجواي خلال تصفيات كأس العالم في سبتمبر الماضي.

وجلس ميسي قائد الارجنتين على مقاعد البدلاء في البداية الى جانب بعض اللاعبين الأساسيين مثل سيرجيو اجويرو وانخيل دي ماريا بعدما منحهم المدرب اليخاندرو سابيا راحة خوفا من الاصابات قبل كأس العالم.

واستغل سابيا اللقاء لتجربة خطة بديلة مع وجود ثلاثة في خط الظهر وخمسة في الوسط قبل ان يلجأ لتغييرها في الشوط الثاني.

وافتتح الجناح ريكي الفاريز التسجيل للارجنتين في الدقيقة 12 بتسديدة من عند حافة منطقة الجزاء لكن بعد دقيقتين خرج زميله لاعب الوسط لوكاس بيليا متأثرا باصابة لينزل هوجو كامبانيارو بدلا منه.

وفي الدقيقة 76 أرسل دي ماريا تمريرة من عند حافة منطقة الجزاء الى الناحية اليسرى ليحولها اجويرو برأسه الى ميسي الذي نزل بدلا من الفاريز في الدقيقة 57 ليضع الكرة في الشباك.

وقال ميسي للصحفيين بعدما رفع رصيده الى 86 مباراة دولية مع منتخب بلاده “حانت ساعة الحقيقة. انتهت المباريات الودية وسنذهب الى البرازيل وسط رغبة عارمة.”

وأضاف “نجحنا في ان نصبح تشكيلة قوية ومتحدة للغاية وفعلنا هذا مثلما أراد اليخاندرو.”
وتبدأ الارجنتين مشوارها في كأس العالم يوم 15 يونيو حزيران الجاري أمام البوسنة في المجموعة السادسة التي تضم أيضا نيجيريا وايران.