3 حرائق خلال ساعتين في المندق وبني حسن بالباحة

الأربعاء ١٨ يونيو ٢٠١٤ الساعة ٣:٥٦ مساءً
3 حرائق خلال ساعتين في المندق وبني حسن بالباحة

باشرت فرق الدفاع المدني في منطقة الباحة اليوم 3 حرائق بالمندق وبني حسن خلال ساعتين.

وأفاد نائب الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة -المقدم عبدالله الظبية- أن مركز القيادة والسيطرة بالباحة تلقى في صباح اليوم الأربعاء عدد من البلاغات ومنها بلاغ عند الساعة السابعة والنصف يفيد عن وجود حريق بقرية المقارنة ببرحرح التابعة لمحافظة المندق وعلى الفور تم تحريك فرق الإطفاء وبالوصول إلى الموقع وجدت النار مشتعلة في مجموعة من الأعشاب والحشائش في مساحة تقدر بحوالي 30م×30م تقريباً وتم إخماد الحريق على الفور من قبل الفرقة.

وبيّن أن حريقاً آخر وقع اليوم عند الساعة التاسعة والنصف صباحاً بقرية الركبة بمحافظة بني حسن، وتم انتقال ثلاث فرق إطفاء إلى الموقع وتمت السيطرة على الحريق وإخماده وتقدر المساحة بحوالي 60م×50م تقريباً.

وأضاف المقدم الظبية أنه وقع حادث حريق ثالث صباح اليوم بقرية القرنطة التابعة لمحافظة المندق وتم انتقال ثلاث فرق إلى الموقع وتم إخماد الحريق التي تقدر مساحته بحوالي 60م×30م تقريباً.

وناشد المواطنين والمقيمين بعدم إشعال النار في المزارع لغرض التخلص من الأعشاب الضارة واليابسة.

 

2 4

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عبدالله اازهراني

    هذه الحرائق ناتجه عن عدم وعي المواطن والا مبالاه خاصة في وقت الصيف تكثر الأشجار اليابسة والحشاءش ومع سرعة الرياح وتوفر العوامل المساعدة مع إشعال النار بدون وعي وحرص ينتج مثل هذه الحرائق
    والشكر لرجال الدفاع المدني والله يعينهم

  • سعد السعودي

    عبث ومفتعل حرام تعبتو الدفاع المدني