“أسعدهم”.. يرسم البسمة على شفاه 84 من أيتام الدمام

الأربعاء ٢٣ يوليو ٢٠١٤ الساعة ١٠:٠٢ مساءً
“أسعدهم”.. يرسم البسمة على شفاه 84 من أيتام الدمام

نظمت جمعية جود النسائية الخيرية، وفريق كفو التطوعي، بالتعاون مع شركة مثلث الألعاب، أمس الأول، برنامج “أسعدهم” لصالح 84 يتيماً ويتيمة، وذلك في مقر الجمعية بالدمام.

وشهد البرنامج عدة فقرات متنوعة وعروضاً مسرحية، قدمها كل من الطفل حمد الدوسري، والطفلة سارا المغربي، إضافة إلى فعاليات ترفيهية ومسابقات حركية، وتوزيع هدايا، وعيدية للأيتام، كما اشتمل البرنامج على أركان (تصوير، بقالة، ضيافة، رسم وتلوين).

وأعربت رئيسة جمعية جود النسائية الخيرية الجوهرة المنقور عن سعادتها بنجاح البرنامج، وتحقيق الهدف المنشود وهو رسم البسمة على شفاه الأيتام، ووجهت الشكر للقائمين على البرنامج وهم فريق كفو التطوعي، وفريق بنات “أمل جود”، ولموظفات الجمعية، ومطعم باربكيو.

من ناحيتها أشادت المسؤولة عن لجنة كافل اليتيم، أنيسة الدوسري، بمثل هذه المبادرات الإنسانية خاصة لفئة الأطفال الأيتام، كونهم جزءاً لا يتجزأ من مجتمعنا المتكاتف المتحاب في الله، فيما أثنت رئيسة القسم النسائي لفريق كفو التطوعي، فاتن الزيلعي بالدور الكبير الذي بذلته جمعية جود في إنجاح البرنامج، وأكدت حرص الفريق على استمرار هذه الشراكة مع الجمعية  فيما يخدم الطرفين ومختلف شرائح المجتمع.

 

photo2 photo4 photo5 photo7 photo3 photo1

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أبو نجم

    تظهر العيون الشاخصة اليتم القاهر في نفوسهم ياليت تحول هذا العمل الإنساني من متطوعات الى ملتزمات بأجر رسمي ويكون بصفة مستمرة