ألمانيا تتلقى استقبال الأبطال من مشجعين برازيليين

الأربعاء ٩ يوليو ٢٠١٤ الساعة ١٢:٥٦ مساءً
ألمانيا تتلقى استقبال الأبطال من مشجعين برازيليين

اتبع مشجعون برازيليون موجودون بالقرب من معسكر منتخب المانيا مقولة “إن لم يكن بوسعك الفوز عليهم انضم اليهم” بعدما عبروا عن دعمهم للفريق الذي أطاح بمنتخب بلادهم من المسابقة بالفوز عليه 7-1 في الدور قبل النهائي للمسابقة أمس الثلاثاء.

وانتظر مئات المشجعين البرازيليين لمدة ساعات تحت الأمطار الغزيرة من أجل تحية لاعبي المنتخب الألماني وهتفوا “ألمانيا.. ألمانيا.. ألمانيا” وأشعلوا السماء بالألعاب النارية.

وقال برينو انطونيس الذي كان قريبا من حافلة المنتخب الألماني واللاعبين “نحن نحب أسلوب لعب ألمانيا وكذلك كل الأهداف الجميلة والتمريرات المتقنة منها.”

وأضاف “إذا لم تعد البرازيل في كأس العالم فعلى الأقل يوجد فريق واحد يلعب بنفس طريقة البرازيل.”

وتلقى الألمان بصفة عامة استقبالا حافلا في مقر إقامتهم لكن قبل المباراة أطلق مشجعون محليون هتافات مؤيدة للمنتخب البرازيلي يوم الاثنين الماضي.

وتبددت أي مخاوف من شعور المشجعين بالغضب من يواكيم لوف مدرب ألمانيا وباقي اللاعبين بعد الخسارة القاسية في بيلو هوريزونتي وتلقى اللاعبون استقبال الأبطال من مشجعين متحمسين.

وقال جوزيه اميلتون البالغ عمره 32 عاما وكان يقود الاحتفالات “أنا أحب ألمانيا جدا. لعبت بشكل رائع ومررت الكرة بشكل رائع ولعبت بسرعة كبيرة. لعبت بالطريقة التي اعتادت عليها البرازيل.”