أمير القصيم يدشن وقفاً دعوياً نسائياً في محافظة عنيزة

أمير القصيم يدشن وقفاً دعوياً نسائياً في محافظة عنيزة

الساعة 9:35 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
4650
0
طباعة

دشن الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم أخيراً الوقف الدعوي النسائي بمحافظة عنيزة، واطلع على عرض مرئي حوله، وحضر حفل التدشين محافظ عنيزة الأستاذ فهد السليم وعدد من المسؤولين ورؤساء ومديري الدوائر الحكومية.

وأثنى أمير القصيم على جهود منسوبي مكتب دعوة وتوعية الجاليات بعنيزة، وقال: “إن هذا المكتب حقق بركة عالية جداً من الذي شاهدته هذا المساء، وهناك أذرع مهمة ساهمت ودعمت هذا العمل، المستوى الذي شاهدناه هذه الليلة في أركان هذا الموقع موجود فيه عمل جيد ويقدر لكل من عمل”.

ويشتمل الوقف الدعوي على مبنى تقام فيه جل الأنشطة الدعوية النسائية؛ إذ يقع بأحد أكبر أحياء محافظة عنيزة “الأشرفية”، ويتكون من طابقين وقاعة محاضرات منفصلة، حيث تساهم عائداته في إسلام أكثر من 25 امرأة شهرياً، وإقامة أكثر من 360 درساً شهرياً، وتوفرت فيه مقرئة قرآن بأحدث الوسائل التقنية، وانطلق من خلاله أكثر من 440 جولة دعوية سنوية، للمتاجر النسوية، والمستوصفات، وأماكن وجود الجاليات.

ويقام في هذا الوقف الدعوي عدد من الملتقيات سنوياً، ويضم مركزاً مُتخصصاً ومعهداً خاصاً للدعوة الإلكترونية، وخُصصت (9) لغات يُدرَّس بها الجاليات، إضافة إلى وجود مركز “أقواس وردية” للفتيات طالبات المرحلة الثانوية والجامعية، وفُتح باب التبرعات بأسهم تصل إلى خمسين ريالاً.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

إنتاج الولايات المتحدة الأمريكية من النفط يرتفع 193 ألف برميل يومياً في فبراير

أظهرت بيانات من إدارة معلومات الطاقة بالولايات المتحدة