أمير مكة يدشن أكبر مشروع لتفطير الصائمين.. غداً

الجمعة ٤ يوليو ٢٠١٤ الساعة ٣:٢٠ مساءً
أمير مكة يدشن أكبر مشروع لتفطير الصائمين.. غداً

يدشن صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة مساء غدٍ، “مشروع الأمير مشعل بن عبدالله لتفطير الصائمين” الذي يعد أول مشروع من نوعه يستهدف إفطار مليون ونصف المليون صائم في منطقة مكة المكرمة وينفذه المستودع الخيري بجدة ضمن مشاريعه الرمضانية.

ويطلق سموه -خلال حفل التدشين- الموقع الإلكتروني الخاص بالمشروع بهدف عرض منجزات المشروع واستقبال المتطوعين الراغبين في المشاركة فيه.

وأعرب عضو محكمة الاستئناف بمنطقة مكة المكرمة رئيس مجلس إدارة المستودع الخيري بجدة الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن العثيم عن بالغ شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة مكة المكرمة لإطلاقه هذا المشروع الرائد والإنساني، مشيراً إلى أن هذه الرعاية تأتي في إطار الدعم غير المحدود والاهتمام البالغ بالعمل الخيري والتطوعي من قِبل ولاة الأمر.

وبيّن أن المستودع الخيري بجدة سيقوم بتنفيذ المشروع من خلال توزيع وجبات الإفطار على الصائمين وفق خطة جغرافية تشمل منطقة مكة المكرمة، مشيراً إلى أن الوجبات تتميز باحتوائها على قيمة غذائية صحية.

وقدم العثيم شكره للجهات الحكومية والقطاع الخاص وأهل الخير لمساهمتهم في مشروع إفطار صائم، داعياً الميسورين للإسهام ودعم أنشطة ومشاريع المستودع والتي تستهدف الفقراء والمحتاجين.