الأربعاء.. ولي العهد يدشن وقف مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة

الإثنين ٧ يوليو ٢٠١٤ الساعة ٦:١٨ مساءً

يرعى الأمير سلمان بن عبدالعزيز -ولي العهد، ووزير الدفاع، والمؤسس والرئيس الأعلى لمركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة، بعد غدٍ الأربعاء- حفل وضع حجر الأساس لمشروع وقف مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة، وذلك في قصره بمدينة جدة، بحضور عدد من الأمراء وأصحاب الفضيلة، ونخبة من أعضاء مجلس أمناء مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة، والداعمين لمشروع الوقف الخيري.

وتأتي هذه الاحتفالية لإرساء اللبنة الأولى لمشروع الوقف الخيري، والذي تم تدشينه خلال حفل المؤسسين بمناسبة مرور عشرين عاماً على تأسيس مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة في شهر محرم 134هـ- ديسمبر2014م، برعاية كريمة من الأمير سلمان بن عبدالعزيز، المؤسس والرئيس الأعلى للمركز.

يشار إلى أن وقف مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة الواقع في حي السفارات بمدينة الرياض، تبلغ مساحته الكلية (733)م2، وهو عبارة عن مشروع شقق فندقية مكونة من (115) جناحاً فندقياً، ويعد الأول من نوعه على مستوى المنطقة العربية، ويهدف إلى إيجاد دعم مستمر لإنجاح رسالة المركز، واستمرار مشاريعه البحثية، والتي تصب في خدمة قضايا الإعاقة.

وسيتم -خلال الاحتفالية- تكريم عدد من الداعمين الذين سيسهمون -بشكل كبير- في بناء مشروع الوقف الخاص بمركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة، والذي سينعكس على إنجاح أهدافه السامية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عاشقه ومحبه سلمان

    يارب تحفظه وتمد في عمره وتبعد عنه كل مكروه يآرب دايما ادعي له وأحبه مافي غيره سكن قلبي وسيطر على كل احساسي حتى صارينبض بأسم سلمان