الجابر: ما فعله رئيس الهلال اختراق غير مسبوق في مفهوم إدارة الأندية

الجابر: ما فعله رئيس الهلال اختراق غير مسبوق في مفهوم إدارة الأندية

الساعة 12:30 مساءً
- ‎فيالرياضة
11580
2
طباعة

أشاد الكابتن سامي الجابر -المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بنادي الهلال والمدير الرياضي الحالي لفريق العربي القطري- بسمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال وما يبرمه من عقود استثمارية مؤخراً لرعاية الفريق وأيضاً تدعيم الفريق بصفقات سوبر.

الجابر غرد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلاً: “ما تم مؤخراً من توقيع عقود استثمارية عن طريق الأمير عبدالرحمن بن مساعد يعتبر اختراقاً غير مسبوق في مفهوم إدارة الأندية السعودية​، فالرئيس الاستثنائي يراهن على جماهيرية الزعيم، ونجوم المدرج الأزرق لن تخذله بإذن الله “.

وواصل مدرب الهلال السابق إشادته بما يقدمه الأمير عبدالرحمن من تدعيم للفريق حيث قال: ” موارد مالية استثنائية، نجوم على مستوى متميز، جهاز فني متمكن، الكرة في مرمى المدرج الأزرق لإعادة الزعيم للمكانة التي يستحقها. نسأل التوفيق “.

واختتم الكابتن سامي الجابر تغريداته بتوجيه الشكر لكل من ساعد وساهم في العمل على استقرار الفريق الفترة المقبل قائلاً: ” الشكر لكل من وقف مع الأمير عبدالرحمن بن مساعد للعمل على تأسيس مرحلة مستقرة تتوج بإذن الله بانتصارات تسعد الهلاليين “

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :