“الزغيبي” رئيساً تنفيذياً لشركة “تطوير للخدمات التعليمية”

الأربعاء ٢٣ يوليو ٢٠١٤ الساعة ١٠:٠٦ مساءً
“الزغيبي” رئيساً تنفيذياً لشركة “تطوير للخدمات التعليمية”

أصدر مجلس مديري شركة تطوير للخدمات التعليمية، وبمباركة من الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم، قراراً بتعيين الدكتور محمد بن عبدالله الزغيبي رئيساً تنفيذياً للشركة خلفاً للدكتور علي بن صديق الحكمي ابتداءً من يوم الإثنين الماضي الموافق 21/ 7/ 2014م.

وبارك مجلس المديرين للدكتور الزغيبي هذا التعيين والثقة، سائلاً الله أن يوفقه في مهامه الجديدة. كما قدم المجلس شكره للدكتور علي الحكمي على جهوده الكبيرة والمخلصة التي كان لها كبير الأثر في تأسيس الشركة ومزاولة مهامها وانطلاقها.

من جانبه قدم الدكتور الزغيبي جزيل الشكر لمجلس مديري الشركة على هذه الثقة الكريمة، راجياً من الله التوفيق والسداد، ومؤكداً بذل الجهود والعمل الدؤوب لمواصلة ما تأسست عليه الشركة، لتحقيق نقلة نوعية في قطاع التعليم العام، ورفع المستوى التعليمي والتربوي، وذلك تجسيداً لرؤية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز- حفظه الله- في تنمية البلاد ورفعتها وتحقيق ريادتها العالمية.

وتقلد الدكتور محمد الزغيبي مناصب عدة في القطاع التربوي، آخرها المشرف العام على مبادرة STEM لتطوير تعليم العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات في شركة تطوير للخدمات التعليمية من يناير 2013م، ومدير عام المناهج في وزارة التربية والتعليم من أكتوبر 2013م، ومستشار التخطيط والتطوير لتطوير مناهج العلوم والرياضيات في وزارة التربية والتعليم في الفترة من 2010 إلى ديسمبر 2012م.