الغيث يرفض “صلح العريفي” ويستأنف قضائياً

الغيث يرفض “صلح العريفي” ويستأنف قضائياً

الساعة 11:42 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
9205
2
طباعة

يدرس عضو مجلس الشورى القاضي الدكتور عيسى الغيث، إعادة فتح ملف القضية التي رفعها ضد الداعية محمد العريفي، عقب أن تم التريث في القضية في المحكمة الجزائية بالرياض إثر مفاهمات لتسوية لم يكتب لها النجاح.

وذكرت صحيفة “الوطن” أن ناصر الزغيبي محامي عضو مجلس الشورى شرع في استئناف الإجراءات الخاصة للنظر في القضية مجدداً، التي تنظرها المحكمة الجزائية في العاصمة الرياض.

وقالت إن القاضي الغيث يرى أن المجال مفتوح أمامه الآن للطلب من المحكمة الجزائية فتح ملف القضية المرفوعة ضد العريفي، طالما أن أوراق القضية لا تزال في عهدة المحكمة، ولم تتم إحالتها إلى إمارة الرياض لإتمام الصلح وفق شروط الغيث التي رضخ لها العريفي وتم تدوينها بضبط القضية.

وعلى الرغم من مرور ما يقارب العام على أنباء عن تسوية محتملة في القضية المرفوعة من الغيث بحق العريفي، إلا أن القضية لا تزال داخل المحكمة الجزائية في العاصمة.

وأشارت مصادر قريبة من ملف القضية، إلى أن أسباب تأخر رفع المحكمة لأوراق القضية لإمارة منطقة الرياض، تعود لكون القاضي ناظر القضية تم ترقيته لـ”قاضي استئناف”، في حين أن القاضي الجديد رأى أن لديه العديد من القضايا المحالة التي تكتسب صفة الاستعجال والأهمية على نحو يفوق تلك القضية، بحسب تعابير المصادر.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

نائب رئيس الاتحاد يرفض الصمت ويتوعد !

المواطن ـ محمد سلام أعلن نائب رئيس نادي