الأسهم الأمريكية تُغلق على تباين
تزايد حركة الملاحة في مضيق هرمز
المدينة المنورة ثالث أكبر مناطق السعودية إنتاجًا للتمور بـ344 ألف طن سنويًا
آلية التعويض عن العمل الإضافي وحقوق الموظف
فيصل بن فرحان يستعرض العلاقات الثنائية مع وزير خارجية سوريا
فوائد المشي بعد الأكل في خفض ارتفاع السكر
اليوم العالمي للإبل.. نحو 70 ألف رأس في الشمالية تدعم التنمية المستدامة
ترامب: إيران ستوافق على تفتيش نووي
3 قتلى في إطلاق نار بكندا
مصرع 21 شخصًا في هجوم مسلح وسط نيجيريا
استقبل الدكتور شايع بن يحيى القحطاني -وكيل جامعة طيبة للشؤون التعليمية والأكاديمية بجامعة طيبة- بمكتبه بحضور كل من عميد كلية العلوم الدكتور سلطان العمري والدكتور علي بن فلاح الغامدي رئيس قسم الكيمياء ورئيس فرع الجمعية الكيميائية السعودية بجامعة طيبة، يوم الثلاثاء الماضي كلاًّ من: الدكتور عبدالله بن محمد الماجد رئيس مجلس إدارة الجمعية الكيميائية السعودية رئيس اتحاد الكيميائيين العرب ووكيل كلية العلوم للدراسات العليا بجامعة الملك سعود، والدكتور ضيف الله بن محمد الضعيان رئيس قسم الكيمياء بكلية علوم جامعة الملك سعود وأمين عام اتحاد الكيميائيين العرب، ووالأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الورثان رئيس تحرير المجلة العربية للكيمياء مقرر لجنة المؤتمرات والندوات بالجمعية الكيميائية السعودية، والأستاذ فيصل بن سالم القعيطي عضو مجلس إدارة الجمعية ومدير النشاط العلمي بوزارة التربية والتعليم، والأستاذ شاهين أديب مدير إدارة النشاط بالإدارة العامة للتعليم بالمدينة المنورة.
وكان الهدف من الزيارة مساهمة جامعة طيبة ممثلة بقسم الكيمياء وفرع الجمعية بالجامعة باحتضان الاختبارات النظرية والعملية للأولمبياد العربي السابع للكيمياء الذي سيقام في المدينة المنورة بالتعاون بين وزارة التربية والتعليم ممثلة بالإدارة العامة للتعليم بالمدينة المنورة وبين الجمعية الكيميائية السعودية والتعرف عن كثب على المختبرات والقاعات المتوفرة بكلية العلوم وقسم الكيمياء بجامعة طيبة والإعداد لها ضمن مسابقات.
وأبدى المسؤولون ترحيبهم بالوفد والتعاون التام مع الجمعية الكيميائية لما فيه مصلحة إنجاح هذا الأولمبياد العربي الذي تحتضنه المملكة العربية السعودية، كما شكر وفد الجمعية المسؤولين في جامعة طيبة على حسن الاستقبال.