خادم الحرمين يأمر بترقية (7) قضاة في ديوان المظالم

الأحد ٢٠ يوليو ٢٠١٤ الساعة ٥:٠٠ مساءً
خادم الحرمين يأمر بترقية (7) قضاة في ديوان المظالم

أصدر خادم الحرمين الشريفين -الملك عبدالله بن عبدالعزيز، حفظه الله- أمراً بترقية (7) قضاة على مختلف الدرجات القضائية بديوان المظالم .
وأوضح رئيس ديوان المظالم، رئيس مجلس القضاء الإداري -الشيخ عبدالعزيز بن محمد النصار- أن الأمر الملكي الكريم، تضمن ترقية قاض من درجة (قاضي استئناف) إلى درجة (رئيس محكمة استئناف), وترقية ثلاثة قضاة من درجة (رئيس محكمة/ أ) إلى درجة (قاضي استئناف), وترقية قاض من درجة (قاضي/ أ) إلى درجة (وكيل محكمة/ ب), وترقية قاض من درجة (قاضي/ ب) إلى درجة (قاضي/ أ), وترقية قاض من درجة (قاضي/ ج) إلى درجة (قاضي/ ب).
وأكد الشيخ النصار أن هذا الأمر الملكي الكريم، يأتي حرصاً من خادم الحرمين الشريفين -أيده الله- ودعمه لمرفق القضاء؛ وسعياً منه لخدمة المرافق العدلية عامة، وديوان المظالم خاصة، الذي خصص له مشروعاً كاملاً، وهو مشروع الملك عبدالله لتطوير مرفق القضاء .
وأبان رئيس ديوان المظالم أن هذه التعيينات المستمرة، وهي ثمرة من ثمار هذا المشروع, مؤكداً إسهام التعيينات في سرعة الإنجاز والبت في القضايا المنظورة لدى ديوان المظالم .
وسأل معاليه المولى -عز وجل- أن يجزي خادم الحرمين الشريفين خير الجزاء، لدعمه مرفق القضاء عامة، وديوان المظالم على وجه الخصوص، وأن يلبسه ثوب الصحة والعافية, وأن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها.