خادم الحرمين يأمر بترقية (7) قضاة في ديوان المظالم

خادم الحرمين يأمر بترقية (7) قضاة في ديوان المظالم

الساعة 5:00 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4630
0
طباعة

أصدر خادم الحرمين الشريفين -الملك عبدالله بن عبدالعزيز، حفظه الله- أمراً بترقية (7) قضاة على مختلف الدرجات القضائية بديوان المظالم .
وأوضح رئيس ديوان المظالم، رئيس مجلس القضاء الإداري -الشيخ عبدالعزيز بن محمد النصار- أن الأمر الملكي الكريم، تضمن ترقية قاض من درجة (قاضي استئناف) إلى درجة (رئيس محكمة استئناف), وترقية ثلاثة قضاة من درجة (رئيس محكمة/ أ) إلى درجة (قاضي استئناف), وترقية قاض من درجة (قاضي/ أ) إلى درجة (وكيل محكمة/ ب), وترقية قاض من درجة (قاضي/ ب) إلى درجة (قاضي/ أ), وترقية قاض من درجة (قاضي/ ج) إلى درجة (قاضي/ ب).
وأكد الشيخ النصار أن هذا الأمر الملكي الكريم، يأتي حرصاً من خادم الحرمين الشريفين -أيده الله- ودعمه لمرفق القضاء؛ وسعياً منه لخدمة المرافق العدلية عامة، وديوان المظالم خاصة، الذي خصص له مشروعاً كاملاً، وهو مشروع الملك عبدالله لتطوير مرفق القضاء .
وأبان رئيس ديوان المظالم أن هذه التعيينات المستمرة، وهي ثمرة من ثمار هذا المشروع, مؤكداً إسهام التعيينات في سرعة الإنجاز والبت في القضايا المنظورة لدى ديوان المظالم .
وسأل معاليه المولى -عز وجل- أن يجزي خادم الحرمين الشريفين خير الجزاء، لدعمه مرفق القضاء عامة، وديوان المظالم على وجه الخصوص، وأن يلبسه ثوب الصحة والعافية, وأن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

لاعب ريال مدريد: نمتلك أقوى فريق في العالم

المواطن ـ وكالات أبدى نجم فريق ريال مدريد