خلاف عائلي بين الأشقاء الثلاثة ينتهي بمقتل أحدهم وإصابة الثاني

خلاف عائلي بين الأشقاء الثلاثة ينتهي بمقتل أحدهم وإصابة الثاني

الساعة 11:07 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
7805
2
طباعة

أقدم شاب على قتل شقيقه وإصابة شقيقه الثاني إصابة بالغة بعد طعنهما بسكين وذلك مساء أمس الأول بحي طيب الاسم في محافظة خميس مشيط.

وقام ذوو الشاب بنقل الشقيقين إلى مستشفى خميس مشيط العام غير أن أحدهما فارق الحياة فيما تمكنت الطواقم الطبية من إنقاذ حياة الشقيق الثاني ليقوم المستشفى بإبلاغ الجهات الأمنية بالواقعة.

وأوضح الناطق الإعلامي في شرطة منطقة عسير المقدم عبدالله بن علي آل شعثان أن الجهات الأمنية تلقت بلاغا من مستشفى خميس مشيط العام بوصول شابين تعرضا للطعن بآلة حادة توفي أحدهما على إثرها وأصيب آخر بجرح قطعي.

وباشرت فرق التحريات والمحققين والأدلة الجنائية القضية وتم الانتقال إلى موقع الجريمة في منزل الأسرة حيث كان الجاني متحصنا داخل إحدى غرف المنزل ليتم التعامل مع الحالة وإقناعه بفتح الباب ليستجيب بعد ذلك ويقوم بفتح الباب والقبض عليه وتحريز أداة الجريمة، مشيرا إلى أن التحقيقات لا تزال جارية لمعرفة ملابسات القضية.

وتشير معلومات حصلت عليها صحيفة «الشرق» أن خلافا عائليا وقع بين الأشقاء الثلاثة ما أدى لقتل أحدهما وإصابة الآخر، يذكر أن الجاني يبلغ من العمر 19 سنة فيما يبلغ عمر القتيل 24 سنة والمصاب 25 سنة.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

معلومات عن الثلاثة الأكثر تأثيرًا في خلية جدة الإرهابية.. أحدهم بايع داعش بـ”تليغرام”

أكد المتحدث باسم الداخلية، اللواء بسام عطية، أن