خلاف عائلي بين الأشقاء الثلاثة ينتهي بمقتل أحدهم وإصابة الثاني

الإثنين ٢١ يوليو ٢٠١٤ الساعة ١١:٠٧ صباحاً
خلاف عائلي بين الأشقاء الثلاثة ينتهي بمقتل أحدهم وإصابة الثاني

أقدم شاب على قتل شقيقه وإصابة شقيقه الثاني إصابة بالغة بعد طعنهما بسكين وذلك مساء أمس الأول بحي طيب الاسم في محافظة خميس مشيط.

وقام ذوو الشاب بنقل الشقيقين إلى مستشفى خميس مشيط العام غير أن أحدهما فارق الحياة فيما تمكنت الطواقم الطبية من إنقاذ حياة الشقيق الثاني ليقوم المستشفى بإبلاغ الجهات الأمنية بالواقعة.

وأوضح الناطق الإعلامي في شرطة منطقة عسير المقدم عبدالله بن علي آل شعثان أن الجهات الأمنية تلقت بلاغا من مستشفى خميس مشيط العام بوصول شابين تعرضا للطعن بآلة حادة توفي أحدهما على إثرها وأصيب آخر بجرح قطعي.

وباشرت فرق التحريات والمحققين والأدلة الجنائية القضية وتم الانتقال إلى موقع الجريمة في منزل الأسرة حيث كان الجاني متحصنا داخل إحدى غرف المنزل ليتم التعامل مع الحالة وإقناعه بفتح الباب ليستجيب بعد ذلك ويقوم بفتح الباب والقبض عليه وتحريز أداة الجريمة، مشيرا إلى أن التحقيقات لا تزال جارية لمعرفة ملابسات القضية.

وتشير معلومات حصلت عليها صحيفة «الشرق» أن خلافا عائليا وقع بين الأشقاء الثلاثة ما أدى لقتل أحدهما وإصابة الآخر، يذكر أن الجاني يبلغ من العمر 19 سنة فيما يبلغ عمر القتيل 24 سنة والمصاب 25 سنة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو سعود

    لاحول ولا قوة الا بالله الله يرحم من مات ويشفى المصاب ويعين القتل لحظة غضب قد تكلفك ندم طول العمرك

  • خالد

    إنا لله وإنا إليه راجعون
    حسبنا الله وكفى