المملكة تدين وتستنكر بأشد العبارات الهجمات الإيرانية على الأراضي البحرينية
أخفى جثة فتاة في حقيبة سفر والقبض عليه في تايلاند
المركزي الروسي يُخفِّض سعر صرف الروبل أمام العملات الرئيسة
ضبط مواطن مخالف لارتكابه مخالفة التخييم بمحمية الملك عبدالعزيز الملكية
مجلس التعاون يدين بأشد العبارات الهجمات الإيرانية الغادرة على البحرين
الملك سلمان وولي العهد يهنئان رئيس جيبوتي
بتوجيه وزير الدفاع.. التحالف الإسلامي العسكري يشارك في أسبوع الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب
فرنسا تدرس اتخاذ إجراءات بعد قطع بوركينا فاسو العلاقات معها
“المنافذ الجمركية” تسجل 1162 حالة ضبط خلال أسبوع
السعودية تطلق غدًا أسبوع المياه السعودي الأول لتعزيز ريادتها العالمية
تلقت فرق العمل الميدانية بهيئة عسير، شكر وتقدير فضيلة المدير العام لهيئة عسير -الشيخ عامر العامر- على أدائهم الميداني المميز، والذي يستمر ﻷكثر من أربع عشرة ساعة ميدانية، شهدتها الميادين العامة والتسوّقية بمنطقة عسير -خلال موسم عيد الفطر المبارك- ما لوحظ معه انتشار -غير مسبوق- لرجال الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، الذين كانوا يؤدون دورهم الميداني بمرافقة عدد من زملائهم رجال الأمن بالمنطقة .
أوضح ذلك المتحدث الرسمي لهيئة عسير -عوض الأسمري- مؤكداً تواجد كل فرق الهيئة الميدانية بشكل مستمر ﻷكثر من أربعة عشرة ساعة ميدانية، تم تغطيتهم من قبل الفرق الميدانية في الميادين التسوّقية، والتي ترتادها الأسر والعائلات لتسوق العيد واحتياجاته. مشيراً إلى أن خطط العمل الميدانية قائمة على الجوانب التنسيقية المشتركة مع الجهات المعنية، مستوعبة بإمكاناتها المادية والبشرية كل الميادين بالمنطقة، وتقوم على تغطيتها. ما أعطى تلك الميادين الانضباط العام ورعاية السلوك وأريحية تسوق الأسر والعائلات، مثمناً الدعم الكريم الذي حظيت به هيئة عسير من قبل صاحب الرئيس العام -الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ- بتكليف (231) عضواً ميدانياً خلال إجازة عيد الفطر، لتغطية أعمال الهيئة بالمنطقة. والذي اعتبرته هيئة عسير دعماً غير مسبوق من قبله لميادين العمل بالمنطقة.