“ريادة” يفتتح (123) مشروعاً في الباحة

“ريادة” يفتتح (123) مشروعاً في الباحة

الساعة 6:06 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
3495
0
طباعة

افتتح معهد ريادة الأعمال الوطني -مؤخراً- (123) مشروعاً في الباحة، شملت (106) مشروعات للريادييـن و(17) مشروعاً للرياديات، وذلك عبر برنامج “إرادة” وبتمويل الشريك الاستراتيجي والممول الرئيس، البنك السعودي للتسليف والادخار.

وقدم فرع الباحة الرجالي (17) دورة (ابدأ مشروعك الصغير), وقد تنوعت المشاريع المفتتحة للرياديين، بين الحاسب الآلي والإلكترونيات والبلاستيك والسيارات والتبريد والتكييف، وأدوات السباكة، والكهرباء والحدادة والألمنيوم، وغيرها من الأنشطة، كما أنه لا يزال هناك (10) مشاريع متنوعة تحت التأسيس, حيث تم اعتماد (160) طلب تمويل.

ويواصل الفرع النسائي في الباحة جهوده لتمكين الراغبات في تملك مشاريعهن الخاصة ومزاولة العمل الحر، حيث تم اعتماد (37) طلب تمويل، كما أقيمت (6) دورات “ابدئي مشروعك الصغير” للمتقدمات, بالإضافة للمشاركة في عديد من اللقاءات والفعاليات، كما أن هناك عشرة مشاريع نسائية متنوعة النشاطات لا تزال تحت التأسيس.

الجدير ذكره أن برنامج (إرادة) يعتبر رائداً على المستويين الوطني والعربي، ويساعد الشباب والشابات الراغبين في امتلاك مشاريعهم الخاصة، وليس لهم سابق عهد بالمشاريع، ولكن لديهم الإرادة والعزيمة في تأسيس مشروع ريادي.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. الأهلي يسقط أمام بونيودكور في دوري أبطال آسيا

المواطن ـ محمد سلام تعرض النادي الأهلي للخسارة