شاشة “المفتاحة” بأبها تنقل صلاة التراويح ومباريات المونديال

الإثنين ٧ يوليو ٢٠١٤ الساعة ٢:٤٤ مساءً
شاشة “المفتاحة” بأبها تنقل صلاة التراويح ومباريات المونديال
خصصت إدارة مركز الملك فهد الثقافي “المفتاحة” ضيافة لزوار القرية، تضم جلسات شعبية وكراسي تمتد على مسطحات خضراء تتسع إلى نحو ٥٠٠ شخص.
ووفرت الإدارة شاشة عرض في الضيافة يبلغ عرضها ٧ أمتار في ارتفاع ٦ أمتار  لنقل صلاة التراويح في المفتاحة من المشاعر المقدسة، ومباريات مونديال كأس العالم ٢٠١٤، بجانب بوفيه لتلبية بعض احتياجات الزوار.
وأوضح مدير المركز أن الهدف من وضع الشاشة هو إحياء المشاعر الرمضانية بين الشباب من خلال عرض صلاة العشاء والتراويح عبر الشاشة مما أضفى على المكان جواً روحانياً، بجانب تمكينهم من متابعة المباريات في أجواء مميزة تتوافر فيها كافة الخدمات والمرافق، لافتاً أن الفكرة لاقت استحساناً من كل الشباب.
بدورهم، عبر عدد من شبان المنطقة ومن مرتادي قرية المفتاحة عن سعادتهم بهذه البادرة التي أضفت على المكان جواً روحانياً، ومكاناً مفتوحاً جميلاً لمتابعة مباريات كأس العالم.
أما الفنان الدكتور أحمد ماطر فامتدح خطوة إدارة المركز في جذب الشباب، رافضاً أن يكون المكان مخصصاً لفئة دون أخرى، لافتاً إلى أن القرية استعادت كثيراً من بريقها بجهود إدارة المركز والفنانين وتفاعل المجتمع وخصوصاً شريحة الشباب.
sd
wfdwd