“فارس” الإيرانية تحتفي بهجوم القرضاوي على مواقف السعودية!

“فارس” الإيرانية تحتفي بهجوم القرضاوي على مواقف السعودية!

الساعة 5:07 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
23220
7
طباعة

عاد داعية التحريض المصري يوسف القرضاوي المقيم في قطر للهجوم على دول الخليج، ملمحاً هذه المرة في هجومه للسعودية، خلال لقائه بقناة “الجزيرة مباشر” القطرية.

وقال القرضاوي المنتمي لجماعة “الاخوان المسلمين” الإرهابية، رداً على سؤال المذيع ترى أن العدو هو حماس والصديق هو إسرائيل :  “منطق غريب، أن يصبح عدوك صديقك، هذا بلوى مصيبة، وإشاعة هذا في الناس، وتصديق بعض الدول العربية، دول عربية ماكنا نصدق ابداً أن تصدق هذا الباطل، وتسير وراء هذا بلاد”، قبل أن يضحك ساخراً ويكمل “تحكم بالشريعة، تقول أنها تحكم بالشريعة، تحكم القرآن، وتحكم السنة، وتحكم أهل الاسلام، تسير وراء هؤلاء، هذه المصيبة التي حدثت في الأمة، حدث في الأمة تغيير، يراد تغيير فكرها، يصنع لها فكر جديد، تغيير أعدائها وتغيير أصدقائها”.

وكانت وكالة أنباء فارس الإيرانية احتفت بما جاء في اللقاء الذي تضمن ايضا ً هجوماً على الجيش العربي المصري فيه، وعنونت : “القرضاوي: السعودية تعتبر “إسرائيل” صديقة وحماس عدوا”.

يذكر أن القرضاوي يمارس الهجوم على الدول الخليجية منذ سنوات، ويعد أحد أهم أسباب الازمة الخليجية التي أدت لسحب عدد من دول مجلس التعاون الخليجي سفرائها من الدوحة، إلا أنه مستمر بالهجوم رغم تعهد الدوحة عدة مرات بإيقاف هجوم دعاتها وصحفييها وزوارها على الخليج.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

مخلفات محلات جبس المجاردة على الطريق.. والبلدية تستجيب لـ”المواطن” وتتوعد

ترمي مصانع ومحلات الجبس في محافظة المجاردة، مخلفاتها