لأول مرة.. “سرايا القدس” تقصف تل أبيب بـ”براق”

الأحد ١٣ يوليو ٢٠١٤ الساعة ١١:٢٧ مساءً
لأول مرة.. “سرايا القدس” تقصف تل أبيب بـ”براق”

قالت وكالة “معاً” الفلسطينية إن فصائل المقاومة الفلسطينية تواصل قصف مدن جنوب ووسط وشمال إسرائيل بوابل من الصواريخ.

وأعلنت “سرايا القدس”، الجناح العسكري للجهاد الإسلامي أنها قصفت، مساء اليوم الأحد، ولأول مرة مدينة نتانيا الإسرائيلية بصاروخ براق 100 ومدينة تل أبيب بصاروخي براق 70.

وكانت “سرايا القدس” أعلنت أنها قصفت كريات ملاخي بصاروخي جراد وزكيم وياد مردخاي بـ8 صواريخ من طراز 107، في إطار عملية البنيان المرصوص.

ومن جانبها، أعلنت “كتائب القسام”، الجناح العسكري لحركة حماس، أنها قصفت أسدود بـ15 صاروخ قسام في الساعة الثامنة مساء، إضافة إلى تسعة صواريخ على مطار حتسور العسكري على دفعتين قبل أن تعاود القسام قصف أسدود بخمسة صواريخ جراد وقاعدة زكيم العسكرية بثلاث قذائف هاون.

وفي العملية ذاتها، قالت كتائب المجاهدين إنها قصفت كفار سعد بأربعة صواريخ من طراز 107 وقصفت أشكول بعشرة صواريخ من الطراز نفسه.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • جان دارك

    أسعد الله صباحكم بكل خير وأعان الله إخوتنا في فلسطين السليبة . لنكن صادقين مع انفسنا اطلقت كتائب حماس المختلفة مئات الصواريخ باتجاه اسرائيل والنتيجة صفر لا قتلى ولا حتى إصابات في صفوف المحتلين . بل كانت نتائج اطلاق الصواريخ الفلسطينية شهداء بالمئات وجرحى كسر عددهم حاجز الالف جريح
    إذا كان يجب على قادة حماس التعقل قبل الدخول في حرب غير متكافئة وترك الرعونة في هذا الوقت . متى سيهتدي الحمساويون إلى رشدهم ويجنبوا شعبهم ويلات الحرب مع عدو لا يعرف الرحمة ويضرب بطائراته كل شيء … آمل نشر تعليقي وإن كان موجعاً وصادماً

  • عبدالرحمن الشمري

    والنتيجه قتل المئااات بل الااااف الحكمه مطلوبه والتروي مطلوب ومقاصد الشريعه معلومه لذوي الافهام