مدير سجون مكة يتابع تنفيذ العفو عن سجناء الحق العام

مدير سجون مكة يتابع تنفيذ العفو عن سجناء الحق العام

الساعة 4:46 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
21020
2
طباعة

تفقد مدير السجون بمنطقة مكة المكرمة -اللواء مسفر بن عبيدالله السواط- سير أعمال لجان العفو، المعنية بتطبيق قواعد العفو الملكي الكريم بمناسبة شهر رمضان المبارك عن بعض سجناء الحق العام في إدارات السجون بمحافظات (العاصمة المقدسة- جدة- الطائف)، والتي بدأت أعمالها فور صدور الأمر الملكي الكريم.
وأوضح اللواء السواط، أن عدداً كبيراً من السجناء سعوديين وأجانب، استفادوا من أمر العفو، وأمضوا الشهر الكريم مع أسرهم وذويهم، مؤكداً حرص المديرية العامة للسجون بالعرض العاجل عن قضايا السجناء، للنظر في استفادتهم من تعليمات العفو من قبل اللجان العاملة في دراسة قضايا السجناء، ومدى استفادة كل سجين من التعليمات.
وأضاف اللواء السواط: “تعمل إدارات السجون بالمنطقة، على التنسيق مع جهات التوقيف والمحاكم في استعجال استصدار الأحكام على الموقوفين، تمهيداً لعرض قضاياهم على لجان العفو لإطلاق سراح المستفيدين منهم.
وثمّن مدير سجون المنطقة، جهود أمير مكة المكرمة -الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز- ودوره في إطلاق عدد من السجناء الموقوفين في سجون المنطقة في قضايا حقوق خاصة، وحرصه على أن يقضي السجناء ما تبقى من الشهر الكريم مع أهلهم وذويهم.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الإعلان عن عقوبة راموس بعد الطرد أمام برشلونة

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم