مواطن سفلت شارعا: لن أسمح لأحد باستخدامه حتى أسترد التكلفة

الأربعاء ٢٣ يوليو ٢٠١٤ الساعة ١١:٣٧ صباحاً
مواطن سفلت شارعا: لن أسمح لأحد باستخدامه حتى أسترد التكلفة

لجأ أحد سكان حي العرين بأبها ويدعى سعيد العبيدي إلى إغلاق أحد الطرق التي تمر من أمام منزله بالكامل، ومنع أي أحد من استخدام الطريق حتى جيرانه، بعد أن بادر بسفلتة الطريق على نفقته الخاصة.

وقال “العبيدي” لـصحيفة «مكة» إنه اضطر لإعادة السفلتة بعد أن بحت أصوات السكان من مطالبة منسوبي أمانة عسير.
وأوضح: «على رأس من أبلغناهم كان أمين الغرفة، الذي لم يف بوعده الذي قطعه عبر «مكة» قبل أشهر، وقال فيه إن الحي سيحظى بتحسين شامل لكافة الخدمات، من بينها إعادة السفلتة والإنارة والرصف”.

ولوح العبيدي مهددا: «لن أسمح لأحد باستخدام هذا الطريق، حتى تدفع لي الأمانة التكلفة التي دفعتها في إعادة السفلتة، وجيراني تفهموا هذا الموقف، لأنهم جميعا يعانون ما نعانيه من شوارع متهالكة، عبثت فيها شركات الخدمات وتركتها مكسرة ومحفورة وبحالة مزرية، ناهيك عن كون هذه الشوارع في الأصل سيئة منذ إنشاء المخطط والبيع فيه”.

واعتبر العبيدي إهمال الأمانة للمخطط الذي يقع في قلب أبها غير مبرر، خاصة أنها استلمته سلفا وهو بحالة مزرية، وبقي السكان هم الضحايا .

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • يهجدون

    بصراحه معك حق ، انا نفسي اعرف نزاهه وش يسوون بصراحه عبئ على الدوله لم يظهر له فائده لحد الان ، ياخي نحن مواطنون مو لازم نبلغ ولا نراجع يجيب أن لانشتكي من شئ ونحن في متازلنا

  • صالح أبو طلال

    مو من حقك تغلق الشارع هذا ملك عام لو أنا مكانك أحتسب أجري عند رب العالمين
    مادام الله موسع عليك

  • المهيب

    طيب عبيدي ثاني شرق ثانوية حنين في ابها اغلق الطريق من امام منزلة بوضع سلسلة علما ان الطريق عام ونافذ وفيه جميع الخدمات شبكتي ماء وصرف وانارة واسفلت ولا يسمح لاحد بالمرور من هذا الشارع بالرغم انه طريق عام اي لايملكه

  • bader التميمي

    ياسﻻم..!!