نائب وزير التربية يتفقد الأندية الموسمية بـ”الرياض”

الثلاثاء ٨ يوليو ٢٠١٤ الساعة ٥:٠٤ مساءً
نائب وزير التربية يتفقد الأندية الموسمية بـ”الرياض”

تفقد نائب وزير التربية والتعليم لشؤون البنين -الدكتور حمد آل الشيخ- الأندية الموسمية وأندية الحي بالرياض، وذلك مساء أمس الإثنين، ورافقه -في الجولة- مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الرياض -محمد المرشد- ومدير النشاط الطلابي -أنور أبوعباة- ومدير الإعلام التربوي، علي الغامدي.

وبدأت الجولة بزيارة للنادي الموسمي لمدرسة نعيم بن مسعود، والتقى نائب وزير التربية مدير النادي، الذي رافقه في جولته داخل مرافق النادي، وتخلل الزيارة متابعته بعض الأنشطة الطلابية والبرامج المقدمة للطلاب.

وزار آل الشيخ النادي الموسمي بمدرسة السمح بن مالك؛ حيث اطلع على أبرز الأنشطة المقامة فيه، والتقى الطلاب في النادي, وأيضاً تخللت زيارته نادي الحي بمدرسة محمد بن إبراهيم، حيث أشاد بما شاهده من إمكانات متاحة بهذا النادي.

وفي ختام زيارته، أشار آل الشيخ إلى أن الأندية الموسمية وأندية الحي، تعد محاضن تربوية واجتماعية آمنة ومهيأة بكل الإمكانات والكفاءات لكل أبناء المجتمع.

من جهته، بين مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الرياض -محمد المرشد- أن زيارة نائب وزير التربية والتعليم أندية الرياض الموسمية وأندية الحي، تأتي في إطار حرص قيادات الوزارة في متابعة هذه الأندية، والتي تقوم بدور كبير ومهم في احتضان الطلاب خلال الإجازة الصيفية، من خلال الأندية الموسمية، أو من خلال أندية الحي. مشيراً إلى أن تعليم الرياض افتتح -هذا العام- (97) نادياً موسمياً للطلاب والطالبات، وتم تهيئتها بكل المستلزمات والإمكانات والبرامج المتنوعة، ليجد فيها الطالب والطالبة المتعة والفائدة.

1404780474157

1404819321495

1404819358142