ترامب يؤكد: إيران لن تمتلك أبداً سلاحاً نووياً
الجيش الأميركي يشن غارات على أهداف قرب مضيق هرمز
الحبس عامين لمصري تسبب في إصابة زوجته بمرض الإيدز
القبض على إثيوبي بجازان لتهريبه الحشيش و12 ألف قرص مخدر
لقطات لهطول أمطار الخير على الباحة
اقتران القمر بنجمي قلب العقرب والنياط يزين سماء المملكة
وكالة شؤون الأفواج الأمنية تختتم معرضين توعويين في منطقتي نجران وجازان
“الطلح”.. ملاذ آمن للحياة الفطرية ومصدر غذائي وبيئي
زلزال عنيف بقوة 6,1 درجات يضرب شرق أفغانستان
الجامعة العربية: اعتداءات إيران على البحرين تقوض مبادرات احتواء الأزمة بالمنطقة
رأى اللاعب الدولي السابق لنادي الهلال “يوسف الثنيان” -عبر لقاء تلفزيوني- أن تعاقد إدارة الهلال مع المدرب سامي الجابر في وقت سابق لا يعد إلا مجاملة من رئيس النادي عبدالرحمن بن مساعد بحكم علاقتهما الشخصية، وأنه ضد قرار تعيين الجابر مدرباً للهلال منذ الإعلان عنه بذلك الوقت.
وقال الثنيان: إن على المدربين الوطنيين التدرج واكتساب الخبرة أثناء مشوار التدريب وذلك بالبدء بـأندية صغيرة إلى أن يصل إلى تدريب الأندية الكبيرة ذات الجماهيرية، وما حصل مع المدرب سامي الجابر بالتعاقد معه لتدريب نادي الهلال لا يعد إلا مجاملة من رئيس النادي الأمير عبدالرحمن من مساعد بحكم علاقتهما مع بعضهما بعضاً.
واستغرب الثنيان في الوقت ذاته الإصرار على مواصلة المدرب سامي بالتدريب رغم أخطائه وتفضيله على اللاعبين وعلى النادي ككل.
وأبدى أسفه على بعض الإعلاميين الذي شاركوا بـ المدح والإطراء على المدرب سامي.
الواثق
من خلال اي تصريح فتش عن الثقافة