الجابر: ما فعله رئيس الهلال اختراق غير مسبوق في مفهوم إدارة الأندية

الخميس ١٧ يوليو ٢٠١٤ الساعة ١٢:٣٠ مساءً
الجابر: ما فعله رئيس الهلال اختراق غير مسبوق في مفهوم إدارة الأندية

أشاد الكابتن سامي الجابر -المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بنادي الهلال والمدير الرياضي الحالي لفريق العربي القطري- بسمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال وما يبرمه من عقود استثمارية مؤخراً لرعاية الفريق وأيضاً تدعيم الفريق بصفقات سوبر.

الجابر غرد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلاً: “ما تم مؤخراً من توقيع عقود استثمارية عن طريق الأمير عبدالرحمن بن مساعد يعتبر اختراقاً غير مسبوق في مفهوم إدارة الأندية السعودية​، فالرئيس الاستثنائي يراهن على جماهيرية الزعيم، ونجوم المدرج الأزرق لن تخذله بإذن الله “.

وواصل مدرب الهلال السابق إشادته بما يقدمه الأمير عبدالرحمن من تدعيم للفريق حيث قال: ” موارد مالية استثنائية، نجوم على مستوى متميز، جهاز فني متمكن، الكرة في مرمى المدرج الأزرق لإعادة الزعيم للمكانة التي يستحقها. نسأل التوفيق “.

واختتم الكابتن سامي الجابر تغريداته بتوجيه الشكر لكل من ساعد وساهم في العمل على استقرار الفريق الفترة المقبل قائلاً: ” الشكر لكل من وقف مع الأمير عبدالرحمن بن مساعد للعمل على تأسيس مرحلة مستقرة تتوج بإذن الله بانتصارات تسعد الهلاليين “

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • هلالي ومرتاح بالي نادي القرن هلالي ..

    كلام معلم منك لازلنا نتعلم. وماقلت. صحيح. درس في فن الاداره. تاميزك واتافراد بكل عمل وتاصل لجيع اهدافك قبل غير. بافرق شاسع. عن غيرك ابوفيصل. وصل لالمرحلت البداع والاعجاز منك المنافسون ينبهرون والقريبون متعجبون واالكل مبهرون ماشالله وفقق الله اعطاك الله المهوهبه. هي من تصنع الفارق وتميزك عن غيرك حفظك الله وكل ماسويته مبهر يابوفيصل. ريئس. الزعيم نادي الهلال الامير عبدالرحمن. اما انت تبقئ ياسامي تنبض في كل قلب هلالي حتى لو منت معنا حاضر دايمنا في قلوبنافي هدف واحد نت قلبك يبض فقلوبنا انت انت صنعت فريق انت اعدة قوة الهلال انت الهلال واروح الحماس روح البطل كان فيه عالمي مره واحده انت عالمي اربع مرات بشعار الوطن تبقى سامي نجم ساطع تتعب من لف راسه ينظر فيك عالينا اكبر فخر. انك حققت. وطمنت كل هلالي بامافلعته قفي اعادة قوة الهلال

  • سعود

    النصراوين ماعندهم سالفه