مصدر لـ”المواطن” يكشف مصير جماهير الهلال بعد إلغاء باقة “الموج الأزرق‏”

الأربعاء ١٦ يوليو ٢٠١٤ الساعة ١٠:٤٤ مساءً
مصدر لـ”المواطن” يكشف مصير جماهير الهلال بعد إلغاء باقة “الموج الأزرق‏”

كشف مصدر مطلع في “موبايلي” لـ”المواطن” أن الشركة قامت بإلغاء باقة الموج الأزرق التي كانت مخصصة لجماهير الهلال، وأوضح أن إدارة الشركة تعمل حالياً على تفعيل باقة أخرى، خاصة بجماهير الزعيم، تحمل مزايا إضافية وتليق بتطلعات المدرج الأزرق.

وأشار المصدر إلى أن السخط الذي بدا على الجماهير الهلالية بعد إلغاء باقة الموج الأزرق مبرر؛ لأنها لا تعلم ماذا تخبئ لها الشركة من باقات جديدة، مبيناً أن الإدارة الهلالية وضعت اشتراطات لضمان إسعاد الجماهير بعد العقد الجديد الذي أبرم بين الطرفين قبل أيام، والذي تحولت من خلاله الشراكة الإستراتيجية إلى إعلان للشركة في النادي العاصمي.

وأوضح المصدر أن “موبايلي” ستصدر بياناً في القريب العاجل تكشف من خلاله مزايا باقة جماهير الهلال، لتؤكد لهم أن علاقتها بالنادي الأزرق قوية ولم تتغير رغم جميع الأقاويل التي ترددت في الآونة الأخيرة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • 10121210

    حلو جدا

  • هلالي مرتاح بالي الزعامه هلاليه نادي القرن هلالي

    مافيها تحويل فوتير.الحمدلله. ونحنو الهلالين جماهير الهلال احارة نادي با حفظ حق الهلال وجمهوره حرصه وادارة نادي الزعيم. بقيادة ابوفيصل الامير عبدالرحمن اقولها بسم ألجماهير الهلاليه اسعدتنا. ماقمت به من عمل مستحيل نادي يجلب 13. راعاه. في وقت. وموسم واحد نقول ماشاالله تبارك الله وجلب لاعب اجنبي وحارس وسط الثنيان والحمد. والمدرب. سراحه عمل وانجزة بكل حترافيه وهذا .العمل المبهر الادار ي يدرس في فن الاداره يابو فيصل تستاهل كل البطولات اذا قدرو الاعبين جهدك. وحرصك. وامتابعتك من نهاىة الموسم الي اخر عقد رعايه امس كل لجل تمين رواتب. واراحت الاعبين. الباقي دورنجوم الهلال وهم هل لها واولها بطولةيا. واسئل الله ابتوفيق لادارة النادي

  • الفارس

    خافوا من باقة العالمي