طقس السبت.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
أشاد الأمير عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز بالمستوى المتصاعد والمثير الذي شهدته دورة المرحوم نايف بن عبدالعزيز بن محمد الرمضانية الثانية.
وأكد أن الدورة شهدت مشاركة 8 فرق عكست مستوى حماسي كبير وهي على مشارف دور الأربعة.
وشهدت بطولة الأمير نايف بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز تنافساً حاداً ومثيراً بين الفرق الثمانية المشاركة في البطولة الرمضانية وتصدر المجموعة الأولى، فريق الأمير خالد بن عبدالعزيز عقب فوزه على فريق الأمير فيصل بن خالد بنتيجة كبيرة ٣/٦، ونجح لاعبو الفريق الفائز في كبح جماح الأمير فيصل بن خالد والذي قدم لاعبوه مستوى متميزاً لم يشفع لهم التأهل.
وجاء ثانياً فريق الأمير عبدالعزيز بن ﻓﻴﺼﻞ عقب فوزه على فريق المعتصم ٠/٣ وتقام مساء اليوم مبارتان، حيث تجمع الأولى فريق الأمير عبدالعزيز بن نواف ضد فريق ﺍلإﺳﻜﺎﻥ، فيما تجمع المباراة الثانية فريقي: الأمير ﻓﻴﺼﻞ ﺑﻦ ﻋﺒﺪالعزيز وفريق القلعة والذي ضمن التأهل وفي انتظار تحديد ﺍﻟﻤﺮﺍﻛﺰ، فيما تبقى الفرصة أمام فريق الأمير فيصل بن عبدالعزيز وفريق الإسكان واللذين يتنافسان على التأهل برفقة فريق القلعة.
وتحظى البطولة بمتابعة دقيقة من الأمير عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز ومن أبنائه الأمراء والذين يتابعون بدقة مجريات البطولة.