“الحندَة”.. أهازيج شعبية متوارثة في الشمالية تعزز الانتماء الوطني
#يهمك_تعرف | صدور نتائج أهلية حساب المواطن للدورة 104
ضبط مواطن لممارسته صيد الأسماك بدون تصريح واستخدامه أدوات محظورة
وزارة التعليم: تمديد فترة تسجيل رغبات الترقية لشاغلي الوظائف الإدارية
إخلاء طبي لمواطن من المغرب إلى السعودية لاستكمال علاجه
السعودية تعرب عن تضامنها ومواساتها لقطر إثر حادث الانفجار بأحد مصانع رأس لفان
واشنطن تسمح ببيع النفط الإيراني وسط محادثات للتوصل إلى اتفاق نهائي
العُلا ترسم مسارًا متكاملًا لحماية النمر العربي وتعزيز استدامته
توقيع مذكرة تفاهم ثلاثية لتوطين اللقاحات البيطرية بالمملكة
في اليوم العالمي للإبل.. العُلا تحتفي بإرث الإبل وتعيد صياغة حضورها في المشهد الثقافي والرياضي
استقبل الدكتور شايع بن يحيى القحطاني -وكيل جامعة طيبة للشؤون التعليمية والأكاديمية بجامعة طيبة- بمكتبه بحضور كل من عميد كلية العلوم الدكتور سلطان العمري والدكتور علي بن فلاح الغامدي رئيس قسم الكيمياء ورئيس فرع الجمعية الكيميائية السعودية بجامعة طيبة، يوم الثلاثاء الماضي كلاًّ من: الدكتور عبدالله بن محمد الماجد رئيس مجلس إدارة الجمعية الكيميائية السعودية رئيس اتحاد الكيميائيين العرب ووكيل كلية العلوم للدراسات العليا بجامعة الملك سعود، والدكتور ضيف الله بن محمد الضعيان رئيس قسم الكيمياء بكلية علوم جامعة الملك سعود وأمين عام اتحاد الكيميائيين العرب، ووالأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الورثان رئيس تحرير المجلة العربية للكيمياء مقرر لجنة المؤتمرات والندوات بالجمعية الكيميائية السعودية، والأستاذ فيصل بن سالم القعيطي عضو مجلس إدارة الجمعية ومدير النشاط العلمي بوزارة التربية والتعليم، والأستاذ شاهين أديب مدير إدارة النشاط بالإدارة العامة للتعليم بالمدينة المنورة.
وكان الهدف من الزيارة مساهمة جامعة طيبة ممثلة بقسم الكيمياء وفرع الجمعية بالجامعة باحتضان الاختبارات النظرية والعملية للأولمبياد العربي السابع للكيمياء الذي سيقام في المدينة المنورة بالتعاون بين وزارة التربية والتعليم ممثلة بالإدارة العامة للتعليم بالمدينة المنورة وبين الجمعية الكيميائية السعودية والتعرف عن كثب على المختبرات والقاعات المتوفرة بكلية العلوم وقسم الكيمياء بجامعة طيبة والإعداد لها ضمن مسابقات.
وأبدى المسؤولون ترحيبهم بالوفد والتعاون التام مع الجمعية الكيميائية لما فيه مصلحة إنجاح هذا الأولمبياد العربي الذي تحتضنه المملكة العربية السعودية، كما شكر وفد الجمعية المسؤولين في جامعة طيبة على حسن الاستقبال.