إمارة جازان توضح ملابسات مقتل 4 مهربين يمنيين الشهر الماضي

الجمعة ٤ يوليو ٢٠١٤ الساعة ١:١٢ صباحاً
إمارة جازان توضح ملابسات مقتل 4 مهربين يمنيين الشهر الماضي

علقت إمارة جازان على حادثة مقتل 4 مهربين يمنيين عبر حدود منطقة جازان بعد تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع اليمنية.

وتعود الحادثة في مطلع شهر شعبان الماضي، حيث تعرض عدد من المتسللين اليمنيين المهربين لإطلاق نار من قبل أفراد دوريات حرس الحدود بمحافظة الخوبة بمنطقة جازان وبحوزتهم كمية كبيرة من مادة القات المخدر، ما أدى إلى وفاة (4) مهربين وفرار ثلاثة آخرين.

وأوضح المتحدث الرسمي لإمارة منطقة جازان علي بن موسى زعلة أن هذه القضية حظيت باهتمام ومتابعة الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان منذ وقوعها بتاريخ الخامس من شهر شعبان الماضي، حيث أصدر توجيهاته بسرعة التحقق من ملابسات الحادثة ومجازاة كل من تثبت إدانته من أفراد الدورية بسوء التصرف أو تجاوز حدود السلطة الممنوحة له نظاماً، وأن الجهات المختصة باشرت الحادثة وقامت بإجراء تحقيقات موسعة تحرياً للحقيقة.

وأكد زعلة أن المملكة ترحب بجميع الوافدين القادمين إليها بطرق نظامية وعبر المنافذ الرسمية شريطة الالتزام بحسن السلوك والابتعاد عن الشبهات والتقيد بالتعليمات والقواعد المرعية.

وفي الوقت نفسه فإن الأجهزة الأمنية المكلفة بتأمين حدود الوطن لن تسمح بأي اختراقات أو محاولات لتهريب المخدرات والممنوعات حفاظاً على أمن وسلامة المجتمع.