“فارس” الإيرانية تحتفي بهجوم القرضاوي على مواقف السعودية!

الخميس ٢٤ يوليو ٢٠١٤ الساعة ٥:٠٧ صباحاً
“فارس” الإيرانية تحتفي بهجوم القرضاوي على مواقف السعودية!

عاد داعية التحريض المصري يوسف القرضاوي المقيم في قطر للهجوم على دول الخليج، ملمحاً هذه المرة في هجومه للسعودية، خلال لقائه بقناة “الجزيرة مباشر” القطرية.

وقال القرضاوي المنتمي لجماعة “الاخوان المسلمين” الإرهابية، رداً على سؤال المذيع ترى أن العدو هو حماس والصديق هو إسرائيل :  “منطق غريب، أن يصبح عدوك صديقك، هذا بلوى مصيبة، وإشاعة هذا في الناس، وتصديق بعض الدول العربية، دول عربية ماكنا نصدق ابداً أن تصدق هذا الباطل، وتسير وراء هذا بلاد”، قبل أن يضحك ساخراً ويكمل “تحكم بالشريعة، تقول أنها تحكم بالشريعة، تحكم القرآن، وتحكم السنة، وتحكم أهل الاسلام، تسير وراء هؤلاء، هذه المصيبة التي حدثت في الأمة، حدث في الأمة تغيير، يراد تغيير فكرها، يصنع لها فكر جديد، تغيير أعدائها وتغيير أصدقائها”.

وكانت وكالة أنباء فارس الإيرانية احتفت بما جاء في اللقاء الذي تضمن ايضا ً هجوماً على الجيش العربي المصري فيه، وعنونت : “القرضاوي: السعودية تعتبر “إسرائيل” صديقة وحماس عدوا”.

يذكر أن القرضاوي يمارس الهجوم على الدول الخليجية منذ سنوات، ويعد أحد أهم أسباب الازمة الخليجية التي أدت لسحب عدد من دول مجلس التعاون الخليجي سفرائها من الدوحة، إلا أنه مستمر بالهجوم رغم تعهد الدوحة عدة مرات بإيقاف هجوم دعاتها وصحفييها وزوارها على الخليج.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابوبسام

    ياحي ياقيوم ياذا الجلال والإكرام ياخير من سؤل وأكرم من أعطى
    وأجود من وهب أسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلا وبأسمك الأعظم الذي اذا دعيت به أجبت:
    اللهم ماقسمته وقدرته في هذه الليالي العشر من رحمة ومغفرة وسعة رزق وهداية وصلاح وتوفيق وقبول فإجعل لمن وصلته رسالتي ووالديه وأهل بيته أوفر الحظ والنصيب من هذا الدعاء وحقق اماله واستر عوراته وامن روعاته واحفظه ولا تحرمه فضلك ياحي ياقيوم.

  • نايف الصقر

    طيب والعلاقات القطرية الإسرائيلية وش يسميها فضيلة الشيخ القرضاوي

  • ابوتركي

    مزمزه

  • none

    عن أي علاقة تتحدث وإسرائيل تستهدف مكتب الجزيرة

  • نصب القنعة

    هذا مصري همه يشبع بطنه …. ولا السعودية هي اللي معيشة أهل مصر وأهل غزة بفضل من الله وحده يا شيبة الفتنة .

  • اخت

    وجهه مغضوب عليه جالس يلخبط في الكلام ويفتن

  • عمر

    منافك يوم من الايام تمدحهاء واليوم تدمهاء تناقضد مو غريب منك