مواطن في العقيق ينتظر منذ 120 يوماً دعم الكهرباء بمنزله

الأربعاء ١٦ يوليو ٢٠١٤ الساعة ٢:٠٩ صباحاً
مواطن في العقيق ينتظر منذ 120 يوماً دعم الكهرباء بمنزله

طالب مواطن بمركز جرب في محافظة العقيق مسؤولي كهرباء الباحة إنهاء معاناته مع الكهرباء وتوجيه المقاول الذي يماطل بالعمل رغم سهولته بسرعة تنفيذ تقوية كهرباء منزله، والذي صنفته الشركة بـ “حالة طارئة” ولابد من إنهائها خلال أسبوع إلا أنها قاربت 120 يوماً.

وقال ع. س. الغامدي لـ “المواطن“: “تقدمت قبل نحو 4 أشهر على شركة كهرباء محافظة العقيق بطلب ذكرت فيه بأني أعاني ضعفاً في التيار الكهربائي بمنزلي وتم استقبالي والتفاعل مع موضوعي بشكل عاجل وبعد عدة أيام تم الكشف الميداني على المشكلة والتوجيه بوضع حل لها”.

وأضاف: “تم اعتماد محول ذي جهد عالٍ لتقوية التيار الكهربائي بالمنزل لإنهاء معاناتي مع ضعف التيار ومن حين اعتماد المحول وأنا أتردد على الشركة بالمحافظة إلى أن تم تحويل جميع أوراقي إلى المقاول للتنفيذ على وجه السرعة كون طلبي وُضع تحت مسمى “حالة طارئة” ولابد خلال أسبوع فقط أن ينجز هذا الطلب وينحل بشكل فوري.

وتابع قائلاً: “بدأت معاناتي مع مقاول الشركة- تحتفظ “المواطن” باسمه- قبل بداية رمضان بأسابيع وإلى اليوم لم ينجز المقاول من عمله إلا الربع أو أقل رغم بساطة العمل.

وأوضح الغامدي أنه تم اعتماد عمودين فقط زرع أحدهما الأسبوع الثاني من رمضان والآخر ملقى على الأرض، حيث يتحجج المشرف الميداني بالشركة بـأنه لابد من فصل التيار الكهربائي منذ بداية رمضان وعند سؤاله متى يتم الانتهاء بشكل كامل وعد بإنهائه خلال 4 أيام فقط.

وأردف قائلاً: “منذ اليوم الثاني تواصل معي الموظف ليعتذر بأعذار واهية وهذا يتكرر كل يوم، وعندما سئمت منه أبلغت هاتفياً مسؤول الشركة بفرعها بمنطقة الباحة وشرحت له الموضوع، إلا أنه فاجأني بالقول: “غداً سيحضرون إليك ولن يغادروا قبل الانتهاء من هذا الطلب”.

وطالب الغامدي مسؤولي الكهرباء بإنصافه وأن يتم إنجاز طلبه على وجه السرعة، محملاً شركة الكهرباء السعودية ومقاولها مسؤولية أي تلف بأجهزة منزله، مبيناً أنه يعيش في منطقة شديدة الحرارة ولا يعمل بمنزله جهاز تكييف بسبب ضعف التيار الكهربائي.

وتساءل المواطن: “ما ذنبي وذنب أطفالي الأبرياء في عدم فصل التيار الكهربائي وإنجاز العمل كون المقاول متهاوناً ومماطلاً؟”.
IMG_13072014_142534

IMG_26062014_083202

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عبوطي

    كهرباء العقيق مهمله وفاشله بكل ماتعني الكلمه…

  • سعد منيف ال طالب

    اولا …

    شكري وتقديري واحترامي لصحيفة المواطن ولمراسلها الأستاذ عبدالعزيز الشهري .. كأحد المنابر الصحفيه وهمزة الوصل بين المواطن والمسؤول والرأي العام .

    ثانيا …
    عتبي وهو عتب محب القائمين على شركة الكهرباء لتهاونهم مع المقاول ومماطلاته المتكرره وعدم الحزم معه .

    ثالثا ..
    اسأل الله ان يعينك اخي المواطن فأنت
    واطفالك المتضررين الحقيقين من هذه المماطلة بين لهيب حر الصيف وتكبد المشاوير والمراجعه في رمضان بين شركة توجهك للمقاول ومقاول يحولك لذلك العامل الاجنبي واجنبي مبرمج وتعود على اعطاء الوعود العرقوبيه ..

    ولكن عد الى منزلك واحرس تلك الحفر التي حفرها المقاول حتى لايقع فيها اطفالك او اطفال مجاوريك .. وانتظر الفرج .. واوصيك بالدعاء قبل الأفطار لكل من رأيت منه تهاون او مماطله