(13) من ذي القعدة.. ” الفيصل” يفتتح الأولمبياد العربي للكيمياء

(13) من ذي القعدة.. ” الفيصل” يفتتح الأولمبياد العربي للكيمياء

الساعة 4:54 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
7525
3
طباعة

يرعى وزير التربية والتعليم، الأمير خالد الفيصل حفل افتتاح الأولمبياد العربي للكيمياء، مساء الأحد الموافق 13 ذي القعدة 1435هـ، في أحد الفنادق المدينة المنورة، وذلك برعاية “المواطن” إلكترونياً.

الأستاذ فيصل بن سالم القعيطيوأوضح فيصل بن سالم القعيطي عضو مجلس إدارة الجمعية الكيميائية السعودية ومدير النشاط العلمي بوزارة التربية والتعليم، أن الجمعية ستكون راعياً مهماً بالأولمبياد ومنظماً بجانب وزارة التربية وبرعاية شركة سابك، من خلال تنظيم الاختبارات النظرية والعلمية للأولمبياد العربي السابع للكيمياء.

ولفت القعيطي إلى أن الجمعية نظمت زيارة إلى جامعة طيبة الأسبوع الماضي بهدف مساهمة الجامعة ممثلة بقسم الكيمياء وفرع الجمعية بالجامعة باحتضان الاختبارات النظرية والعملية الأولمبياد العربي السابع للكيمياء.

وبين مدير النشاط العلمي بوزارة التربية، أن المسؤولين رحبوا بوفد الجمعية وأبدوا تعاوناً مع الجمعية الكيميائية لما فيه مصلحة إنجاح هذا الأولمبياد العربي الذي تحتضنه المملكة كما شكر وفد الجمعية المسؤولين في جامعة طيبة على حسن الاستقبال.

من جهته، أوضح الدكتور ناصر الفريدي مدير العلاقات العامة والإعلام بالجمعية، أن الأولمبياد العربي السابع الذي ينطلق مساء الأحد 13 ذي القعدة، يعد أحد أهم البرامج العلمية في منظومة الأنشطة الطلابية، والتي تهدف إلى اكتشاف قدرات الطلاب سعياً إلى تحقيق أهداف الخطة التشغيلية لوزارة التربية والتعليم، وكذلك نشر ثقافة الأولمبياد ومادة الكيمياء باعتبارها مادة رئيسية.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

خالد الفيصل يتفقد محافظات شرق مكة.. ويستمع لمطالب الأهالي

واصل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار