أمين عسير يطالب رؤساء البلديات بتصورات لخطط تنموية للعام القادم

أمين عسير يطالب رؤساء البلديات بتصورات لخطط تنموية للعام القادم

الساعة 1:42 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
4165
1
طباعة

شدد أمين منطقة عسير المهندس إبراهيم بن محمد الخليل، على ضرورة أن يكون لرئيس البلدية بصمة واضحة في توجيه التنمية إلى الاتجاه السليم، كما طالب رؤساء البلديات بتصورات وخطط تنموية للعام القادم.
جاء ذلك خلال ترؤس “الخليل” اجتماعاً لرؤساء البلديات في المنطقة الذي احتضنه مبنى أمانة منطقة عسير الجديد وسط مدينة أبها، وناقش المجتمعون طرق تطوير آلية العمل والارتقاء به إلى الأفضل وذلك فيما يخص المشاريع وطرق ترسيتها.
وأوضح “الخليل” ضرورة التحضير المسبق للمشاريع وتجهيزها بعد تحديد المناقشة مع وزارة المالية والانتهاء منها، وضرورة أن تكون المشاريع التي تمت الموافقة عليها مبدئياً واضحة، وعرضها على المجلس البلدي في كل بلدية وذلك لأخذ الموافقة عليها مبدئياً.
وأكد “الخليل” أن تقييم رئيس البلدية في مجال الإبداع مرهون بتطوير أدائه من خلال وجود رؤية حديثه للعمل؛ لأن التحرك الإيجابي الجريء يدفع إلى النجاح.
وأفاد أمين عسير، بأن التقصير في الإعلان عن المشاريع بالشكل المناسب يتحمله رئيس البلدية، مؤكداً بأن البلدية التي تعيد طرح منافسة تعتبر مقصرة وتتحمل كامل المسؤولية عن ذلك، وطالب من كافة البلديات تزويد الأمانة بمشاريعها وتصوراتها للعام القادم وذلك كدراسات أولية للمشاريع التنموية التي تحتاجها كل محافظة أو مركز.

DSC_8407


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الاثنين المقبل.. مرحلة هامة لحساب المواطن

ترفع آليات وسياسات برنامج حساب المواطن إلى المقام