الأمير مقرن لرئيس شركة الكهرباء: استمعوا إلى ملاحظات المشتركين

الأمير مقرن لرئيس شركة الكهرباء: استمعوا إلى ملاحظات المشتركين

الساعة 10:35 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
12500
1
طباعة

اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين- حفظه الله- في قصر السلام بجدة اليوم بالرئيس التنفيذي للشركة السعودية للكهرباء المهندس زياد بن محمد الشيحة وعدد من منسوبي الشركة.

واطلع سمو ولي ولي العهد في بداية الاجتماع على ملامح توجهات الشركة وإمدادات الكهرباء في المملكة لدعم موثوقية الطاقة.

وقدم المهندس الشيحة لسموه شرحاً عن نشاطات الشركة والدور الذي تقوم به لإمداد الطاقة الكهربائية لـ 7 ملايين و300 ألف مشترك بوصفها أكبر شركة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وأكد أن الشركة تعمل على زيادة كفاءة أسطولها التوليدي بما يسهم في رفع كفاءة إنتاج الطاقة إلى 45 بالمائة وتوفير 200 مليون برميل في السنة.

ثم شاهد سموه عرضاً وثائقياً رصد مشاريع الشركة في مجالات التوليد والنقل والتوزيع، إلى جانب جهود الشركة لإيصال الخدمة للمشتركين في جميع مناطق المملكة، حيث بلغت نسبة الشبكة المترابطة 99 بالمائة تخدم 13 ألف مدينة وقرية وهجرة تم إيصال الكهرباء لها.

وبين العرض أن الشركة السعودية للكهرباء تنفق ما يقارب 10 مليارات ريال لدعم توطين الصناعة والوظائف، حيث يعمل بها 33 ألف موظف بنسبة سعودة تبلغ 87 بالمائة.

وأكد سمو ولي ولي العهد في نهاية الاجتماع على أهمية الاستماع إلى ملاحظات المشتركين ومتطلباتهم حول الخدمات المقدمة وسبل تطويرها والسعي نحو الشراكة المجتمعية.

181106_1408388296_1955


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. شركة شانغي الدولية تفوز بتشغيل مطار الملك عبدالعزيز الجديد لـ 20 عاماً

المواطن – جدة أعلن وزير النقل رئيس مجلس