الإمارات: خادم الحرمين قدم نهجاً لنبذ الفتنة والإرهاب

الإمارات: خادم الحرمين قدم نهجاً لنبذ الفتنة والإرهاب

الساعة 9:35 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
11035
1
طباعة

ثمنت الإمارات كلمة خادم الحرمين الشريفين، الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود التي وجهها اليوم للأمتين العربية والإسلامية والمجتمع الدولي وتناولت الحديث عن العدوان الإسرائيلي على غزة والفتنة التي تهدد العالمين العربي والإسلامي بما تحمله من خطر الإرهاب والإرهابيين على المشهد العربي والإسلامي وتشويه ديننا الإسلامي الحنيف بكل ما يحمله من معان ومبادىء سامية تجمع ولا تفرق وتعبر عن إرث حضاري عريق ومزدهر لن تطاله الفتنة ورؤوسها بإذن الله.

وأفادت وكالة الأنباء الإماراتية :” أن الكلمة تأتي في مفترق حساس ونحن نشهد استمرار العدوان الإسرائيلي الغاشم على المدنيين والأبرياء في غزة .. كما نشهد خطاباً إرهابياً لا يمثل أمتنا العربية والإسلامية وتخاذلاً من قبل المجتمع الدولي أمام المشاهد المروعة باستهداف الأطفال والنساء والشيوخ في غزة.”

وقالت في هذا السياق : كما تأتي كلمة خادم الحرمين الشريفين كما عهدناه دائماً صادقة ومسؤولة تجسد المواقف التاريخية للسعودية ، كما تعبر بجلاء ووضوح عن موقف دولة الإمارات العربية المتحدة وما يجيش في صدور أبنائها.

واستطردت : كما تحمل كلمة خادم الحرمين الشريفين في طياتها نهجاً مباركاً ينبذ الفتنة والإرهاب ويرفض المزايدة على الآلام والضحايا ويحمل كافة الدول مسؤولياتها تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني في غزة من عدوان وعنف ممنهج.

وقالت في الختام : إذ تقدر دولة الامارات العربية المتحدة مواقف خادم الحرمين الشريفين الحازمة والشفافة ودوره المركزي في مناصرة قضية فلسطين قضية العرب الأولى والمركزية تؤكد تضامنها الكامل مع هذه المواقف إلى جانب الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الاسرائيلي الغاشم.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

أمين عام مجلس القضاء : الأوامر الملكية تؤكد تلمس خادم الحرمين لحاجات الشعب

أكد الأمين العام للمجلس الأعلى للقضاء، الشيخ سلمان النشوان أن الأوامر