السليمان يساند أهالي عرعر بمطالب “أرض الحرس الوطني”

الجمعة ١٥ أغسطس ٢٠١٤ الساعة ١٠:١٨ مساءً
 السليمان يساند أهالي عرعر بمطالب “أرض الحرس الوطني”

ساند الكاتب الصحفي خالد السليمان مطالب أهالي مدينة عرعر بمنحهم أرض الحرس الوطني للاستفادة منها.

واستهل الكاتب مقاله في صحيفة عكاظ قائلاً:أكد الأمير متعب بن عبدالله وزير الحرس الوطني في تصريح صحفي أن أرض الحرس الوطني الواقعة في مدينة عرعر شمال المملكة، وكانت مقرا لأحد ألوية الحرس الوطني إبان حرب الخليج، موضع دراسة مع وزارة البلديات والشؤون القروية.

وتوقع الكاتب أن تنتهي الدراسة إلى تخصيص الأرض التي تحتل موقعا بارزا في قلب مدينة عرعر للاستفادة منها في تنفيذ المشاريع التنموية الحكومية الصحية والتعليمية و مشاريع الإسكان ليعود نفعها على سكان المنطقة.

وأضاف الكاتب قائلاً:وبمثل أريحية خطوة الحرس الوطني تجاه الاستفادة من هذه الأرض، أتمنى أن ينسحب الأمر على العديد من المواقع غير المستثمرة التي تعود ملكيتها لجهات حكومية ونفطية ليست بحاجة إليها ، ويمكن توظيفها في خدمة احتياجات المجتمع وتلبية مطالب بعض المؤسسات الحكومية التي تشكو من عدم توفر الأراضي لتنفيذ مشاريعها ومرافقها، فهناك الكثير من المشاريع التنموية والمرافق الخدمية في قطاعات مختلفة كالإسكان والصحة والتعليم بحاجة ماسة للاستفادة من هذه الأراضي المعطلة في بعض مدن ومناطق المملكة !

وختم قائلاً:في النهاية هي أراض حكومية مهما تعددت مرجعياتها، تسخر لحاجة الوطن وتنفيذ سياسات الدولة التنموية، وإنجاز برامج الحكومة في بناء المرافق الخدمية وتلبية احتياجات المجتمع.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو سهتل

    سلامات مافيه لا ارض الحرس الوطني
    لايلتفت لكم الأمير متعب
    ويعطيكم العلم
    مثل ماتحصلها بعض الناس