السوبر السعودي في عيون الصحافة المصرية

الخميس ٧ أغسطس ٢٠١٤ الساعة ١٢:٥٠ مساءً
السوبر السعودي في عيون الصحافة المصرية
سلطت الصحف المصرية بمختلف أنواعها سواء الإلكترونية أو الورقية الضوء على المباراة المرتقبة بين فريقي النصر والشباب في كأس السوبر السعودي على استاد “الملك فهد” الدولي، فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم الخميس .

ومن هذه الصحف التي أفردت مساحة كبيرة للحديث عن المباراة الهامة , صحيفة ” اليوم السابع ” , حيث نشرت تقريراً مطولاً عن اللقاء جاء فيه أن الفريق النصراوى يخوض المباراة بصفته بطلاً للنسخة الأخيرة من مسابقة الدوري السعودي، بعد منافسة شرسة جمعته مع الغريم التقليدي الهلال، فيما يلعب فريق الشباب اللقاء، بعدما توج بطلاً لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال على حساب الأهلي.

المباراة يتوقع الخبراء أن تكون حافلة بالإثارة والمتعة، في ظل رغبة الفريقين في حصد لقب البطولة الأولى في الموسم الكروي الجديد، بالإضافة إلى كونها أحد ديربيات العاصمة السعودية “الرياض“.

يعتمد الإسباني راؤول كانيدا، المدير الفني لفريق النصر، على المهاجم محمد السهلاوى، والبولندى أدريان ميرزفيسكى، فى قيادة “العالمي” لتحقيق الفوز، في الوقت الذي يفتقد فيه لجهود خمسة لاعبين لأسباب مختلفة وهم أحمد الفريدى وعبد الله الشمرى ومحمد عيد وحسين شعيان وهيرنانى دى سوزا.

في المقابل، يسعى فريق الشباب، لاعتلاء منصة التتويج مع بداية الموسم، وذلك بالحصول على كأس السوبر، بقيادة مديره الفني الجديد البرتغالي مورايس، الذي تولى تدريب الفريق خلفاً للتونسي عمار السويح.

يفتقد الشباب في مباراة اليوم لجهود الظهير الأيسر عبد الله الأسطا، الذي يعانى من إصابة متمثلة بقطع في الرباط الصليبي، وهى الإصابة التي ستبعده عنالملاعب حتى يناير المقبل.