برنامج متكامل لاستقبال 60 ألف طالب وطالبة بجامعة جازان

الأحد ٣١ أغسطس ٢٠١٤ الساعة ٦:٤٢ مساءً
برنامج متكامل لاستقبال 60 ألف طالب وطالبة بجامعة جازان

انتظم أكثر من  60 ألف طالب وطالبة على مقاعد الدراسة بجامعة جازان في انطلاقة جدية للعام الجامعي الحالي 1435/1436هـ من بينهم 14251 طالباً وطالبة تم قبولهم للالتحاق بالدراسة من بداية الفصل الدراسي الجامعي الأول من هذا العام .

و أعدت الجامعة برنامجاً متكاملاً لاستقبال طلابها وطالباتها والترحيب بهم وتهيئتهم لبدء عام دراسي جاد وتعريف المستجدين والمستجدات منهم على أنظمة ولوائح التعليم العالي من خلال دليل توضيحي أعدته عمادة السنة التحضيرية ، كما يشمل البرنامج التعريف بأقسام الجامعة وكلياتها وكافة المرافق الإدارية والفنية المساندة وشرح لجميع الأنشطة التي تتيحها جامعتهم ممثلة بعمادة شؤون الطلاب التي اعتمدت خطة متكاملة لأنشطتها الهادفة لتنمية مواهب وطاقات الطلاب .

وهنأ  مدير الجامعة الأستاذ الدكتور محمد بن علي آل هيازع كافة منسوبي الجامعة على ما تحقق من نجاحات ومنجزات أكاديمية متميزة للعام الجامعي المنصرم.

ورحب بأبنائه وبناته طلاب وطالبات الجامعة ، مؤكدا العزم على استكمال من بدأته جامعتهم في مسيرتها الموفقة والهادفة لتحقيق مخرجات متميزة ،تلبي حاجة التنمية الشاملة في هذا الوطن الغالي .

كما حث آل هيازع كافة منسوبي الجامعة من وكلاء وعمداء وأعضاء هيئة تدريس وأطقم إدارية وفنية مساندة ،على بذل كل ما من شأنه تهيئة بيئة تعليمية تضمن تحصيلاً علمياً يتوافق ومعايير الجودة التي تنتهجها الجامعة وفق استراتجيتها المعتمدة .

من جانبها أعدت عمادة السنة التحضيرية برنامجاً جاداً لاستقبال طلابها وتعريفهم بواجباتهم وحقوقهم وسير العمل داخل الكلية ومرافقها وكيفية الاستفادة من الإمكانات والتجهيزات الحديثة التي وفرتها الجامعة

 

1

2

34