خادم الحرمين يبعث برقيات تهانٍ لمعصوم والعبادي والجبوري

الثلاثاء ١٢ أغسطس ٢٠١٤ الساعة ٦:٥٠ مساءً
خادم الحرمين يبعث برقيات تهانٍ لمعصوم والعبادي والجبوري

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة لفخامة الرئيس محمد فؤاد معصوم رئيس جمهورية العراق الشقيق بمناسبة توليه الرئاسة.

وقال خادم الحرمين الشريفين في برقيته “يطيب لنا أن نهنئ فخامتكم على توليكم رئاسة جمهورية العراق الشقيق وعلى تكليفكم دولة السيد حيدر العبادي رئيساً للحكومة العراقية الجديدة، متمنياً للعراق الشقيق دوام الأمن والاستقرار والازدهار”.

كما بعث برقية تهنئة لدولة السيد حيدر العبادي رئيس مجلس الوزراء المكلف بجمهورية العراق الشقيق بمناسبة تكليفه برئاسة الحكومة العراقية الجديدة.

وقال خادم الحرمين الشريفين في برقيته “يسرنا تهنئة دولتكم على تكليفكم رئيساً للحكومة العراقية الجديدة، داعياً المولى عز وجل أن يوفقكم ويسدد خطاكم في إعادة اللحمة بين أبناء الشعب العراقي الشقيق والمحافظة على وحدة العراق وتحقيق أمنه واستقراره ونمائه، وعودته إلى مكانته في عالمه العربي والإسلامي”.

وبعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة أيضاً لمعالي الدكتور سليم الجبوري رئيس مجلس النواب بجمهورية العراق الشقيق بمناسبة اختياره لرئاسة المجلس.

وقال خادم الحرمين الشريفين في برقيته “يسرنا أن نهنئ معاليكم على اختياركم رئيساً لمجلس النواب بجمهورية العراق الشقيق، داعين المولى عز وجل أن يوفقكم ويسدد خطاكم لما فيه خير الشعب العراقي الشقيق، وأن يحقق للعراق الشقيق ما يصبو إليه من أمن واستقرار وازدهار في ظل حكومته الجديدة، والله ولي التوفيق”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • اللهم

    امين

  • ونحن نبعث لك برقية اكترونيه

    اللهم احفظ—————————- لناال سعود

  • الشهراني

    الله ينصرنا على الشيعة والطغاة ومعاونيهم ومطبليهم