رئيس الهلال يوجّه بتحقيق عاجل مع المسؤولين عن استقبال السد القطري

الإثنين ١٨ أغسطس ٢٠١٤ الساعة ١٢:١٢ صباحاً
رئيس الهلال يوجّه بتحقيق عاجل مع المسؤولين عن استقبال السد القطري

قدّم الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة الهلال السعودي اعتذاره لنادي السد القطري عن ما حدث من تعطُّلٍ للحافلة التي كانت تقلّهم حين وصولهم لمطار الملك خالد بالرياض لملاقاة الهلال مساء يوم الثلاثاء المقبل .

وغرّد بن مساعد عبر حسابه بتويتر :” عُدت للتو من مقر إقامة أشقائنا في نادي السد واستقبلتهم بعد عودتهم من التمرين واعتذرت منهم فردًا فردًا لما حدث من تعطُّلٍ للحافلة في استقبالهم”.‏وقدم ابن مساعد خالص شكره للأشقاء في نادي السد على قبولهم لاعتذاره ، مؤكداً أنهم في بلدهم وبين أهلهم ومكانهم في القلب والعين دائمًا وأبداً .

وأضاف ابن مساعد :” ‏إنّ ما حدث نعتبره خطأنا كإدارة حتى لو اعتذرت شركة النقل عن تعطل الحافلة، كان ينبغي على المسؤولين عن الاستقبال تجهيز حافلتين لأي طارئ “.

 

وأّكد أنه ‏ طلب من نائبه – محمد الحميداني – فتح تحقيق مع المسؤولين عن الاستقبال وتحديد المتسبب ومحاسبته وفق الأنظمة الإدارية للنادي .

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابوعبدالرحمن

    الشق اكبر من الرقعة

  • عسيرنيو صديق كارينيو

    والله ترقيع بعد ما لقي من الجماهير السعودية قبل القطريه لا يضحك علينا هو المسئول الاول عن الاستقبال و هو اول مقصر او بالمعنى الحقيقي هو من لا يعرف معنى اكرام الضيف فشلنا و فشل وطنا من اجل احقاد وقذارته تكنها القلوب الهلالية تجاة كل الناس

  • ابو عبد الملك

    والله يابن مساعد ماتجي منك ولا منا كجمهور النادي ولا تجي ايضاء من باقي الشعب السعودي المضيايف لكن قدر الله ما شاء فعل وارجوا من اخواننا في نادي السد تقبل اعتذارنا الشديد لانهم اولادنا واخواننا ولكم كامل تقديري وامتناني