عملاء “الاتصالات” بالباحة: أين متابعة المشغلين؟”

عملاء “الاتصالات” بالباحة: أين متابعة المشغلين؟”

الساعة 12:00 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
9870
9
طباعة

شهدت منطقة الباحة، مساء اليوم، انقطاعاً في شبكة الاتصالات STC، ولمدة ساعتين، فيما تساءل العملاء عن دور هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات في متابعتها للمشغلين.

وتساءل العملاء عن مدى التقيد بما تضمنته نص المادة 6/3 من وثيقة شروط خدمات المعطيات والإنترنت، على أنه يجب على مقدم الخدمة تقديم الخدمة للمشتركين كافة بالشروط والمواصفات نفسها ودون أي تفريق أو تمييز بينهم، ويشمل ذلك جودة الخدمة المقدمة”.

وطالب العملاء بمحاسبة شركة الاتصالات بمنطقة الباحة التي لا تبالي بعملائها، ولا بمطالب أهالي المنطقة من دعمها بأبراج إضافية وتقوية للشبكات وعمل مولدات احتياطية.

من جهته أكد أحد عملاء “الاتصالات السعودية” بمحافظة العقيق لـ”المواطن”، أنه سبق أن تقدم بشكوى لهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، وتم تزويده بما تم اتخاذه تجاه شكواه الموجهة أساساً لشركة الاتصالات السعودية قرار الهيئة المتضمن أن تقدم الشركة الخدمة لموقع الشاكي بجودة دون تمييز بين المشتركين وحسب الجودة المعتمدة من الهيئة، عليه اعتمدوا تنفيذ توجيه الهيئة بهذه الشكوى.

وذكر العميل لـ”المواطن” أنه حتى تاريخه لم تنفذ شركة الاتصالات السعودية قرار الهيئة، وما زال مستوى الخدمة متدنياً على الرغم من شكواه منذ تاريخ قرار الهيئة بتاريخ 4/ 1/ 1435هـ.

وتساءل: “هل هيئة الاتصالات تتابع المشغلين في تنفيذ قراراتها أم مجرد قرارات ورقية؟”.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :