إسبانيا تهزم الأوروغواي وتتأهل متصدرة للمجموعة الثامنة بكأس العالم
توقيع اتفاق إطار ثلاثي بين الولايات المتحدة ولبنان وإسرائيل لاستعادة سيادة لبنان
مدرب الأخضر جورجيوس دونيس: أشكر اللاعبين ولم نحقق ما نريد
عواصف وفيضانات عارمة تضرب اليابان
تفاصيل أول تصعيد بين أمريكا وإيران منذ توقيع مذكرة التفاهم
أوكرانيا تكثف هجماتها بالمسيرات على مقاطعات روسية
الأخضر يغادر كأس العالم بتعادله مع الرأس الأخضر دون أهداف
طقس السبت.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
أشاد وزير الصحة المكلف المهندس عادل فقيه بدور جمعية نقاء في توعية المجتمع بأضرار التدخين ، وما تقدمه من برامج توعوية تسهم في الحد من انتشار التدخين كما دعا معاليه إلى الاستفادة من التجارب العالمية في التصدي لجائحة التبغ جاء ذلك لدى استقباله لرئيس مجلس إدارة جمعية نقاء البروفيسور محمد بن جابر اليماني وأعضاء المجلس بمكتبه بالوزارة ، حيث بحث مع الوفد سبل تطوير برامج مكافحة التدخين بما يسهم في اتساع نطاقها وضرورة تضافر الجهود من أجل نشر ثقافة مكافحة التدخين كما اطلع معاليه على الأنشطة التي تقدمها الجمعية للمجتمع .
وقال البروفيسور محمد بن جابر اليماني أن هذه الزيارة تأتي في إطار التشاور، والتنسيق بشأن طرق المكافحة وتطوير آلياتها من ناحية والتأكيد على الشراكة بين الجمعية وبرنامج مكافحة التدخين بالوزارة من ناحية أخرى مشيدا بدور الوزير في دعم البرامج التي تعزز للصحة ، والحد من جائحة التبغ وأضاف اليماني أن دور جمعية نقاء في مكافحة التدخين مكمل لدور برنامج مكافحة التدخين بالوزارة موضحاً أن هناك مفاهمات بين الجمعية والبرنامج بهذا الخصوص .
وفي ختام تصريحه شكر اليماني فقيه على توجيهاته ودعمه لجمعية نقاء ودعم أنشطة المكافحة عموماً .
